الزمالك يحسم ملف المدير الفني اليوم

نشر في 03-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-12-2015 | 00:01
No Image Caption
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اليوم، اجتماعاً مهماً لحسم ملف المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء الذي سيتولى المسؤولية خلفاً للبرتغالي فيريرا الذي فسخ تعاقده من طرف واحد دون الرجوع للأبيض.

وشكل مجلس الزمالك لجنة فنية لترشيح مدربين أجانب وعرضهم على مجلس الإدارة لاختيار أحدهم، وضمت اللجنة أحمد مرتضى عضو المجلس وإسماعيل يوسف مدير الكرة وأيمن يونس وحازم إمام نجمي الزمالك السابقين، وبالفعل رشحت اللجنة 3 مدربين هم الألماني شوستر والبرازيلي باكيتا والإيطالي جارزينو.

ومن المنتظر أن يستبعد المجلس المدرب الألماني شوستر من الترشيحات بسبب المقابل المادي الضخم الذي طلبه ليفاضل الزمالك بين باكيتا وجارزينو.

يذكر أن مجلس الإدارة انتظر انتهاء رئيس النادي من خوض المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية الثلاثاء والأربعاء، لعقد اجتماع حاسم اليوم لاتخاذ القرار النهائي بشأن اسم المدير الفني الجديد. من ناحية أخرى، تأكد بشكل نهائي سفر فريق الزمالك إلى الإمارات بعد غد، عقب توقيع العقود الخاصة بمعسكره الذي سيقام في مدينة دبي ويستمر حتى يوم 11 ديسمبر الجاري، ويتخلله خوض مباراتين وديتين في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة حرس الحدود في الأسبوع الثامن للدوري الممتاز يوم 16 من الشهر نفسه.

كان الزمالك خاض مباراة ودية أمس أمام فريق عامر جروب ضمن معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر.

وفي سياق آخر، لا تزال توابع الفيديو الخاص بإسلام جمال مدافع الزمالك مع فتيات يدخنون الشيشة مستمرة داخل البيت الأبيض، حيث طالب البعض برحيل اللاعب عن الزمالك في يناير المقبل لترسيخ مبدأ العقاب وتثبيت مبادئ النادي وعدم جواز وجود لاعب في صفوفه يخطئ بهذا الشكل.

back to top