عبيد: زيارة «المرعب» للاعبين ألهبت حماسهم قبل مباراة سورية

نشر في 22-09-2015 | 00:05
آخر تحديث 22-09-2015 | 00:05
No Image Caption
حفل تكريم لأزرق الناشئين بعد التأهل لكأس آسيا
في وقت يقيم اتحاد الكرة حفل تكريم لمنتخب الناشئين بعد التأهل لكأس آسيا، تعقد اللجنة الفنية اجتماعاً مع الجهاز الفني لوضع برنامج إعداد الفريق للبطولة.

ينتظر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة بقيادة المدرب إبراهيم عبيد ومساعده محمد الفيلكاوي الاجتماع مع أعضاء اللجنة الفنية، من أجل وضع برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها الهند عام 2016.

وكان منتخبنا الوطني نجح في التأهل إلى البطولة بعد تصدره للمجموعة الخامسة من التصفيات، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على منتخب أفغانستان بهدف من دون رد، ثم التعادل سلبيا مع المنتخب السوري في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

واحتفل الجهاز الفني مع اللاعبين بالتأهل للبطولة القارية، عقب انتهاء مواجهة سورية على أرض الملعب ثم في غرفة خلع الملابس، وعقد مدير الفريق علي حسين الديحاني والمدرب إبراهيم عبيد اجتماعاً مع اللاعبين قدما خلاله التهنئة على التأهل، مع التأكيد على أن القادم سيكون أصعب، خصوصاً أن الأمل يراود الجميع في دخول الفريق في المربع الذهبي للبطولة، من أجل الوصول إلى كأس العالم للناشئين.

ومن جهة أخرى، وعد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بإقامة حفل لتكريم الفريق وتقديم مكافآت مجزية له، وذلك بعد انتهاء تصفيات الشباب، على أمل تأهل أزرق الشباب إلى البطولة الآسيوية، ليتم تكريم المنتخبين معا، يأتي هذا في الوقت الذي قدم فيه عضو مجلس إدارة الاتحاد مساعد الزامل مكافأة للاعبين قدرها 2000 دينار بعد الفوز على منتخب أفغانستان.

عبيد: اللاعبون نجوم المستقبل

من جانبه، أعرب إبراهيم عبيد عن سعادته بالتأهل لبطولة كأس آسيا، والذي جاء عن جدارة واستحقاق شديدين، لا سيما أن اللاعبين بذلوا مجهوداً مضاعفاً في مباراتي أفغانستان.

وقال عبيد في تصريح لـ"الجريدة": "اللاعبون عقدوا العزم على التأهل للبطولة القارية، قبل انطلاق التصفيات، ونجحوا في تحقيق هدفهم، لذلك يستحقون التهنئة من قبل الجميع".

وأضاف: "كانت لفتة طيبة جدا من النجم الكبير جاسم يعقوب الذي زار الفريق في مقر إقامته قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة، وكان لهذه الزيارة مفعول السحر في شحن اللاعبين نفسيا ومعنويا، خصوصا أن "المرعب" يعتبر مثلاً أعلى بالنسبة لعدد كبير من اللاعبين".

وشدد على أن المنتخب لم يستفد من اللعب في الكويت كما يعتقد البعض، خصوصا أنه افتقد الجماهير في المباراتين بشكل لافت للنظر، باستثناء حضور بعض الروابط، مشيراً إلى أنه يلتمس العذر للجماهير لإقامة التصفيات في هذا الجو الحار إلى جانب افتقاد الملاعب لأبسط الخدمات التي تحذب الجماهير.

ووجه عبيد الشكر إلى اتحاد الكرة واللجنة الفنية لدعمهم الكامل للاعبين، ولأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والذين كانوا على قلب رجل واحد طوال الفترة السابقة، بالإضافة إلى اللاعبين الذين أكدوا أنهم نجوم المستقبل.

back to top