جثة مواطن تثير الشبهات في الشامية وانتحار آسيوي في كيفان

نشر في 30-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-08-2015 | 00:01
نهاية أسبوع دامية في محافظة العاصمة، هذا هو العنوان الأبرز للحوادث التي تعاملت معها مديرية أمن محافظة العاصمة بقيادة مديرها العام اللواء إبراهيم الطراح، ومساعده العقيد ناصر العدواني، حيث تلقت غرفة عمليات المديرية خلال عطلة نهاية الأسبوع 3 بلاغات.

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها لـ«الجريدة» مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوجود حالة وفاة لمواطن يبلغ من العمر 21 عاما داخل منزل أسرته في منطقة الشامية، مشيرا الى انه على الفور توجه رجال الأمن إلى موقع البلاغ يرافقهم رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن عثروا بجانب جثة المواطن على علبة ادوية فارغة، وبمعاينتها من قبل الطبيب الشرعي تبين أنها دواء مهدئ.

انتحار آسيوي

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن مواطنا أبلغ غرفة العمليات بعثوره على خادمه الآسيوي منتحرا داخل غرفة نومه في المنزل بمنطقة كيفان.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن والمباحث والأدلة الجنائية ووكيل النائب العام والطبيب الشرعي الى موقع البلاغ، مشيرا إلى أن رجال الأمن فور انتقالهم الى منزل المبلغ شاهدوا جثة الآسيوي معلقة بواسطة حبل في سقف غرفة نومه.

آسيوي دهس اثنين من زملائه

وفي ميناء الشويخ دارت تفاصيل الحادث الثالث، حيث اقدم وافد اسيوي يعمل سائقا على رافعة تابعة لإحدى الشركات في الميناء على دهس اثنين من زملائه في العمل لأسباب مجهولة، حيث توفي أحدهما في موقع الحادث، بينما نقل الآخر إلى المستشفى في حالة حرجة. وقال مصدر أمني إن رجال الأمن ألقوا القبض على السائق الذي أحيل إلى جهات التحقيق، لمعرفة أسباب إقدامه على دهس زميليه بالعمل.

back to top