تولى مدرب منتخب الناشئين السابق عبدالعزيز الهاجري رئاسة الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة.

Ad

استقر مجلس إدارة نادي كاظمة على تعيين مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم السابق عبدالعزيز الهاجري رئيساً للجهازين والفني والإداري للبرتقالي، بعد إقناعه خلال الأيام القليلة الماضية بقبول المهمة.

وكان مدير الفريق عبدالله الدويسان ومساعده صالح العنيزي تقدما باستقالتيهما عقب انتهاء الموسم الماضي، الذي حقق فيه البرتقالي المركز السادس في دوري فيفا، حيث حالت الدورات التي يخضع لها الدويسان خارج البلاد والخاصة بجهة عمله دون استكمال مهمته، فيما اثر العنيزي الابتعاد عن الفريق في الموسم المقبل.

وجاءت موافقة الهاجري على تولي المهمة بعد أن منحه مجلس الإدارة كل الصلاحيات في تشكيل الجهاز المعاون له دون تدخل يذكر من مسؤولي النادي على الإطلاق، سواء في الاختيار أو القرارات التي سيتخذها في وقت لاحق.

الاعتماد على أبناء النادي

وعلمت "الجريدة" أن النية لدى عبدالعزيز الهاجري تتمثل في الاستعانة بأبناء النادي معه، لاسيما أنهم أكثر إلماماً عن غيرهم بظروف البرتقالي، بالإضافة إلى العلاقة القوية التي تربطهم باللاعبين، والتي سيكون لها مفعول السحر في نجاح المهمة.

إلى ذلك، عقد الهاجري اجتماعا مع اللاعبين بحضور عدد من مسؤولي النادي أمس الخميس، حيث حدد لهم واجباتهم في الموسم المقبل، وطالبهم بضرورة بذل مجهود مضاعف من أجل تحقيق نتائج تليق بتاريخ البرتقالي الرائع على مر العصور.

يذكر أن الهاجري أعلن منذ أربع سنوات اعتزاله العمل في المجال الرياضي تماماً، وذلك بعد نجاحه في التأهل بمنتخب الناشئين لبطولة كأس آسيا، لكن اتحاد الكرة فاجأ الجميع وقتها بتعيين الصربي غوران مدربا للمنتخب بديلا عنه دون أسباب منطقية، رغم أن الهاجري بذل كل ما في وسعه من أجل التأهل!

البرتقالي يتدرب غداً

إلى ذلك، من المقرر أن يباشر البرتقالي تدريباته غداً السبت على استاد الصداقة والسلام في السابعة مساء، وسيقود التدريبات المدرب الروماني فلورين ماتروك، الذي تم تعيينه مؤخرا بديلا عن البرازيلي دا سيلفا الذي تم إنهاء عقده بالتراضي، نظراً لعدم اقتناع مجلس إدارة النادي وكذلك لجنة الكرة بما قدمه للفريق في الموسمين اللذين تولى فيهما المسؤولية.

ويشارك في التدريبات الأردني سعيد مورجان، الذي وصل إلى البلاد في ساعة متأخرة من مساء أمس، بينما يصل البرازيلي باتريك فابيانو الاثنين القادم للانخراط في التدريب، ويسابق النادي الزمن لاستخراج الفيزا لمحترفين أحدهما برازيلي والآخر بوليفي، بعد وصول المفاوضات معهما إلى مرحلة متقدمة جداً. يذكر أن ماتروك سيركز في الأسبوع الأول من التدريبات على الجوانب البدنية فقط، من أجل الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية مبكراً.