خسر فريق القادسية لكرة القدم أمام القادسية السعودي بهدف دون رد، في معسكره الدائر بأبوظبي، في مباراة ودية على ملعب نادي الضباط، سجله البورتريكي هيكتور عمر (60).

Ad

وجاءت المباراة قوية وحماسية، لاسيما من جانب الفريق السعودي، كونها الأخيرة له في معسكره التدريبي قبل انطلاق المنافسات المحلية، بينما حرص الجهاز الفني للقادسية، بقيادة المدرب راشد بديح، على الدفع بجميع اللاعبين المشاركين في المعسكر على مدار الشوطين.

ومن المقرر أن تتواصل تدريبات الأصفر في أبوظبي، حيث يستعد لمواجهة ودية ثانية بعد غد أمام دبي الاماراتي، بينما ستكون المباراة الأخيرة في المعسكر أمام الجزيرة الإماراتي في 16 الجاري.

ويستهل القادسية منافساته في الموسم الحالي بمواجهة الجيش السوري في 25 الجاري، ضمن ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويختتم معسكره في أبوظبي في 17 الجاري، وستكون مواجهته الودية الأخيرة أمام الكويت 20 أغسطس، ودون مشاركة اللاعبين الدوليين، الذين يلتحقون بالفريق قبل مواجهة الجيش بـ72 ساعة.

البنيان يشيد باللاعبين

من جانبه، اشاد نائب رئيس جهاز الكرة محمد البنيان بما يقدمه الفريق منذ انطلاق فترة الاعداد للموسم الحالي، مؤكدا انه لمس تطورا ملحوظا في معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين، رغم الأجواء الرطبة التي تشدها مدينة ابوظبي التي تستضيف المعسكر.

وأشار البنيان إلى أن الأمل معقود على اللاعبين خلال فترة المعسكر للوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تؤهل الفريق لخوض المنافسات الرسمية، اعتبارا من مواجهة الجيش السوري.

واعتبر ان المواجهات الودية التي سيخوضها الأصفر في معسكر ابوظبي فرصة جيدة للاعبين الموجودين حاليا مع الفريق لإثبات أحقيتهم في المشاركة، لاسيما ان القوة الضاربة للفريق تغيب في الوقت الحالي مع المنتخب.

وكشف ان الصفوف خالية من الإصابات حاليا، بعد تجهيز سعود الأنصاري وأحمد الظفيري وفيصل عجب، وجمعيهم خاضوا تدريبات اضافية قبل مواجهة القادسية السعودي، تحت إشراف مدرب اللياقة والمدير الفني راشد بديح.