«سلة النصر» تضم لاعبي الأصفر ماجد ونبيل

نشر في 20-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-11-2015 | 00:01
No Image Caption
ضمت إدارة نادي النصر لاعبي فريق نادي القادسية السابقين محمد ماجد ومحمد نبيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة في النادي، استعداداً لمنافسات الدوري العام الذي سينطلق الأربعاء المقبل.

ويعد اللاعبان مكسباً للعنابي في ظل ما يملكانه من إمكانات، إذ يلعب ماجد في مركز الجناح، في حين يلعب نبيل في مركز الارتكاز، وسيمثلان إضافة كبيره للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النصر الذي أقام معسكرا خارجيا في دبي لعب خلاله عدة مباريات ودية الى استكمال عروضه القوية هذا الموسم، بعد أن قدم في الموسمين الماضيين مستويات لافتة توجها بالصعود الى منصة التتويج الموسم الماضي، بعدما حل في المركز الثالث في مسابقة كأس الاتحاد.

وعلى صعيد متصل، خسر فريق نادي النصر من القادسية بنتيجة 63-93 خلال المباراة التجريبية التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي القادسية.

... وكاظمة هزم الشباب بصعوبة

حقق فريق نادي كاظمه فوزاً صعباً على الشباب بنتيجة 62-60 في المباراة التجريبية التي جمعتهما أمس الاول على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الدوري الذي سينطلق الأربعاء المقبل.

وقدم فريق نادي الشباب مستوى مميزا خلال المباراة التي حاول مدرب كاظمة الاميركي دوغلاس ماتي الوقوف على مستوى لاعبيه، بعد أن أشركهم جميعاً، ولاسيما أنه مدرب جديد بعد ان تعاقدت معه ادارة النادي هذا الموسم خلفاً للبحريني سلمان رمضان الذي اعتذر عن عدم الاستمرار واتجه للتدريب في نادي المنامة البحريني.

يذكر أن الفريقين اكتفيا بالاعداد المحلي، ولم يقيما أي معسكر تدريب خارجي لقلة الدعم المالي.

back to top