العربي يبدأ تدريباته اليوم... وبونياك يصل ليتسلم مستحقاته

نشر في 26-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريبه الأول الساعة 7.15 مساء اليوم على استاد علي صباح السالم استعداداً للموسم المقبل.
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته الساعة 7.15 مساء اليوم على استاد علي صباح السالم، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل (2015-2016)، وكذلك البطولة الخليجية.

وتنطلق التدريبات التي تستمر حتى ١١ أغسطس المقبل بلا لاعبي الفريق الدوليين حميد القلاف وأحمد إبراهيم علي مقصيد وسعود الجناعي وفهد الرشيدي ومحمد فريح لالتحاقهم بمنتخبنا الوطني الأول، والذين تقرر غيابهم عن معسكر الفريق في إيطاليا.

وتجري التدريبات بإشراف المدرب البرتغالي لويس فيلبي ومساعده عبدالعزيز الكوت ومدرب اللياقة البرتغالي روي، وكان مجلس إدارة النادي استعان بفيلبي خلفاً لبونياك الذي تقررت إقالته في وقت سابق إثر  اختلاف شديد في وجهات النظر بين الطرفين.

وشهد الجهاز الإداري للفريق تغييرات بالجملة، حيث يقود جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور ويساعده مؤيد شهاب، في حين يشغل خالد جاسم وعيسى دشتي منصبي مدير ومشرف الفريق.

وطال التغيير ملف المحترفين، فالسوري فراس الخطيب الوحيد الذي استمر من محترفي الموسم الماضي، في حين تم التعاقد مع البرازيلي تياغو والجزائريين أكرم جحنيط وكريم مطمور، والأخير سيشارك تدريبات اليوم بعد وصوله أمس الأول إلى البلاد، في حين يصل تياغو اليوم أو غداً على أقصى تقدير، في المقابل لم يتم تحديد موعد وصول جحنيط لعدم استخراج الفيزا الخاصة به.

تغيير في مواعيد التجريبيات

من جانب آخر، قد تطرأ بعض التغييرات على مواعيد المباريات التجريبية الخمس التي سيخوضها الأخضر في معسكره الإيطالي بواقع مباراة كل ثلاثة أيام، وسيتم حسم الأمر اليوم، وفقاً للتنسيق بين المتعهد ومسؤولي الأندية التي سيواجهها العربي هناك.

وصول بونياك

من جهة أخرى، وصل إلى البلاد مساء أمس الأول المدرب الصربي السابق بوريس بونياك، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي سيحصل عليها مقابل مخالصة سيوقعها وفق ما تم الاتفاق عليه أخيراً بين وكيل أعماله فهد الأحمد وجهاز الكرة، وتقررت مغادرة بونياك عقب إتمام الإجراءات مباشرة.

إلى ذلك أجرى لاعب فريق الرديف عبدالله المطوع عملية جراحية بالغضروف كللت النجاح، وسيغيب اللاعب على إثرها مدة لن تقل عن ثلاثة أشهر، على أن يخضغ بعد ذلك لبرنامج علاجي مكثف تمهيداً لعودته إلى الملاعب.

back to top