لجنة العاصمة في «البلدي» أجّلت حديقة «الدعية»

نشر في 11-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2016 | 00:01
No Image Caption
أرجأت البت في كتاب المناقصات بشأن إنجاز موقف مجمع الوزارات
تميز اجتماع لجنة بلدية العاصمة بإرجاء القسم الأكبر من البنود المدرجة على جدولتها، باستثناء الموافقة على تقليص الدورة المستندية لشهادات الأوصاف.

أجلت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي الاقتراح الخاص بإنشاء حديقة عامة في منطقة الدعية، لحين حضور العضو مقدم المقترح.

وقال مقرر اللجنة علي الموسى إنه تمت الموافقة على اختصار الدورة المستندية الخاصة بشهادات الأوصاف وتحديد الملكية القارية في حالات الميراث.

وذكر أن اللجنة أجلت تخصيص أماكن للكرفان «بحرية - برية» تكون فيها نقاط كهرباء ودورات مياه وحاويات النظافة لحين استدعاء بعض جهات الخدمات.

وأشار الى أنه تم تأجيل الكتاب الموجه الى لجنة المناقصات المركزية لمشروع إنشاء وإنحاز وصيانة الموقف الشرقي لمجمع الوزارات، كما تم تأجيل السيرة الذاتية لتسميات الشوارع على الصفحة الالكترونية لبلدية الكويت واللوحات الإرشادية في الطرق.

سكن الأئمة

وقال الموسى إن اللجنة أحالت للجهاز التنفيذي كتاب وزارة الأوقاف بشأن توفير موقع لسكن الأئمة والمؤذنين، وكتاب وزارة الإعلام بشأن مشروع مبنى مجمع وزارة الإعلام الجديد بمنطقة الشويخ.

وأفاد بأنه تمت الموافقة على طلب بلدية الكويت توسعة موقع فرع البلدية مع تعديل الاستعمال من مركز بلدية الكويت الى مركز إدارة ورصد الكثافات المرورية ضمن ضاحية الخالدية.

وختم أنه تم تأجيل طلب وزارة العدل الموافقة على تعديل موقع المحكمة الدستورية ومحكمة أسواق المال بغرناطة لحين دعوة بعض الجهات، كما تم تأجيل مشروع تطوير منطقة أسواق المباركية لحين طلب ردود الإدارات المعنية.

back to top