تصدر فيلم البطل الخارق "أنت مان" مبيعات شباك التذاكر في الأسبوع الأول من عرضه في صالات السينما في أميركا الشمالية، بحسب أرقام شركة "إكزيبيتر ريليشنز".

Ad

وحصد الفيلم الذي يؤدي دور البطولة فيه بول راد إلى جانب مايكل دوغلاس وايفانجيلين ليلي 58 مليون دولار من الإيرادات في أسبوعه الأول.

وتراجع فيلم "مينيينز" بشخصياته الصفراء الصغيرة الطريفة إلى المرتبة الثانية محققاً 50.2 مليون دولار (216.7 مليون دولار خلال أسبوعين).

وتلاه في المرتبة الثالثة فيلم "تراين ريك" الكوميدي لجود اباتو، ويتناول قصة شابة حرة بعيدة عن العلاقات العاطفية التي تعتبرها مملة، حاصداً 30.2 مليون دولار في أسبوعه الأول. ويظهر في الفيلم لاعب كرة السلة الشهير لوبرون جيمس، إلى جانب ايمي شومر وبيل هايدر.

وحل في المرتبة الرابعة آخر إنتاجات "ديزني بيكسار" تحت عنوان "إنسايد آوت" مع 11.7 مليون دولار من العائدات (306.4 ملايين في أربعة أسابيع)، تلاه "جوراسيك وورلد" مع 11.4 مليون دولار ليصبح مجموع إيراداته 611.1 مليون دولار خلال ستة أسابيع في أميركا الشمالية وحدها، و1.5 مليار دولار في العالم.

أما المرتبة السادسة فاحتلها الجزء الخامس من سلسلة "تيرمينايتر" تحت عنوان "تيرمينايتر جينيسيس" من بطولة أرنولد شوارزنيغر. وحصد العمل رغم الانتقادات التي يواجهها 5.4 ملايين دولار في أسبوعه الثالث و80.6 مليون دولار في المجموع.

وأما المرتبة السابعة فكانت لفيلم "ماجيك مايك اكس اكس ال"، الذي حصد 4.5 ملايين دولار في أسبوع عرضه الثالث (58.6 مليون دولار في المجموع).

وهذه التتمة لفيلم "ماجيك مايك" من إخراج ستيفن سودربرغ (2012) تجمع مجدداً راقصي التعري المعروفين بـ"كينغز اوف تامبا".

وحل أيضا فيلم الرعب "ذي غالوز" في المرتبة الثامنة محققاً أربعة ملايين دولار من الإيرادات في أسبوعه الثاني و18 مليوناً في المجموع.

وبتراجع مرتبتين عن الأسبوع الماضي حل فيلم "تيد 2" الجزء الثاني من مغامرات دب قطني يتكلم ويتحرك، حاصداً 2.7 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع (77.4 مليون دولار في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الفيلم الهندي "باجرانغي بايجان"، الذي يروي قصة فتاة بكماء تائهة في الهند تبحث عن العودة إلى ديارها في باكستان. وحصد هذا العمل 2.5 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

(أ ف ب)