عبدالله السلمان يبدأ تصوير «مع الخطر» في أوكرانيا

نشر في 01-09-2015
آخر تحديث 01-09-2015 | 00:01
فيلم بوليسي وأكشن من بطولة إيراج والفرج وإيدينا
يراهن المخرج عبدالله السلمان على تجربته السينمائية الجديدة "مع الخطر" التي سيقدمها إلى الجمهور مطلع العام المقبل.

يخوض الفنان والمخرج عبدالله السلمان تجربته السينمائية الجديدة، من خلال فيلم "مع الخطر"، وهو من النوع البوليسي الذي سيبدأ تصويره خلال هذه الأيام في جمهورية أوكرانيا، ثم يعود إلى الكويت لاستكمال بقية المشاهد.

وبهذا الصدد، قال السلمان: "فيلمي الجديد من تأليفي وإخراجي وإنتاجي، وهو من النوع البوليسي الذي يتخلله (أكشن)، وسيتم تنفيذه بأحدث التقنيات وبأسلوب مبهر، وستنطلق كاميرا التصوير ابتداءً من مطلع سبتمبر الجاري في أوكرانيا، مع فريق تصوير متخصص من أوروبا، ثم نعود إلى الكويت لاستكمال التصوير".

وأضاف: "نحن أمام تحدٍّ كبير، والله الموفق، وهمنا الوحيد أن يستمتع جمهورنا الكريم بفيلم يستحق المشاهدة، ويليق بالسينما الكويتية".

حركات خطيرة

وعن فريق التمثيل، أعلن السلمان الأسماء المشاركة وهي أحمد إيراج، وسلطان الفرج، وخالد مظفر، إلى جانب الممثلة الأوكرانية إيدينا سيمونينكا، والسلمان نفسه، ومن فريق الحركات الخطيرة إسماعيل العلوي وسليمان عبيد، والفيلم تحت إشراف عام خالد السلمان.

وعن موعد عرض الفيلم، يتوقع السلمان أن يكون جاهزاً للطرح في صالات السينما الكويتية ابتداءً من مطلع عام 2016.

وكان للسلمان تجارب مع السينما، من خلال فيلم "منتصف الليل" (2004)، وأخيراً "أليسا خطفها جميل" (2014) الذي يحكي في إطار كوميدي قصة شاب يقع في غرام فتاة أوكرانية لكنه يتعرض لمواقف طريفة بسبب أصدقائه، والعمل من تأليفه وإخراجه وإنتاجه، وبطولة محمد خورشيد (بوخرشد) وأحمد العونان وعبدالله بهمن ومحمد الكاظمي وإيدينا سيمونينكا.

يشار إلى أن المخرج عبدالله السلمان قدم أول دراما تلفزيونية بوليسية تحت عنوان "الخطر معهم" في ثلاثة أجزاء.

back to top