يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تجميد عضوية مصطفى سيف العماري عضو المجلس تحت السن وإحالته إلى التحقيق، على خلفية الخلاف الحاد الذي دب بين عضو المجلس ورئيس النادي خلال الأيام الماضية، والذي شهد تدخل سيف العماري والد مصطفى وعضو الزمالك الأسبق ودخوله في مشادة حامية مع مرتضى منصور، بسبب خلاف الأخير مع نجله.

Ad

كشف مصدر مسؤول داخل الزمالك أن المجلس الأبيض عقد جلسة ودية أمس الأول (السبت)، لمناقشة أزمة العماري مع رئيس النادي، وأوضح المصدر الاتفاق على اتخاذ قرار بتجميد عضوية العماري وإحالته إلى التحقيق، ولكن تم تأجيل اتخاذ القرار النهائي إلى حين الانتهاء من مباراة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل.

وأضاف المصدر أن سبب تأجيل القرار سعي مجلس الزمالك للاطلاع على لائحة العقوبات الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة، لمراجعتها واتخاذ قرار رسمي عقب لقاء السوبر، ليكون قرارا قانونيا 100 في المئة، بعيداً عن أية أخطاء لائحية.

ورد المجلس على تأكيد مصطفى العماري بعدم تلقيه دعوة لحضور الاجتماع قبله بوقت كاف وفقاً للوائح، مؤكداً أن هذه الجلسة كانت ودية وليست رسمية، وبالتالي لا تتم الدعوة إليها في خطاب رسمي.

من ناحية أخرى، تلقى نادي الزمالك السيرة الذاتية الخاصة بمهاجم نادي أورلاندو الجنوب إفريقي جابوزا، لدراستها واتخاذ قرار بالتعاقد مع اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونال جابوزا إشادة مسؤولي الزمالك، خصوصا أنه كان أحد أسباب خروج النادي الأهلي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث ساهم مع فريقه في الفوز على الأحمر ذهاباً وإياباً في الدور قبل النهائي، وأحرز هدف الفوز في جنوب إفريقيا كما سجل هدفاً آخر، ضمن رباعية أورلاندو في الأهلي بملعب السويس.

في سياق آخر، عاد أشرف قاسم، رئيس قطاع الناشئين بالزمالك، إلى منصبه بعد انتهاء الخلاف الذي نشب بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي مؤخراً، عقب تدخل عدد من رموز القلعة البيضاء لتقريب وجهات النظر وحل الأزمة القائمة بين الطرفين، وعدل مرتضى منصور عن قرار إقالة البرنس بعد دخول عدد من رموز النادي للمصالحة بين الطرفين، وحدثت مكالمة هاتفية بين رئيس القلعة البيضاء ورئيس قطاع الناشئين لإنهاء الخلافات القائمة بينهما.