«شباب» السلة يواصل تحضيراته في إسطنبول

نشر في 22-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يتدرب منتخبنا الوطني لشباب السلة حالياً في إسطنبول للتجهيز للبطولة الخليجية للشباب التي ستقام في دبي الشهر المقبل.
يواصل منتخبنا الوطني لشباب السلة تدريباته اليومية خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه حاليا في اسطنبول استعدادا لمنافسات البطولة الخليجية للشباب التي ستقام في دبي خلال الفترة من 7 الى 15 اغسطس المقبل.

وقاد الجهاز الفني للأزرق المكون من الاسبانيين خيسيوس وانريكو، التدريبات التي اشتملت على تطبيق الجانب الخططي للعب السريع والتكتيك، فضلا عن تخصيص آخر ساعة للتصويب من الداخل والخارج.

وكان الأزرق شارك في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت في الاسكندرية، وخرج من دور الثمانية، حيث لعب مع منتخبات تونس والعراق والامارات ومصر ولبنان.

واعتبر مسؤولو الاتحاد هذه البطولة اعدادا جيدا للبطولة الخليجية التي يسعى الازرق إلى الظفر بلقبها.

وسيخوض منتخبنا خلال المعسكر الذي سيستمر حتى الخامس من اغسطس المقبل 6 مباريات تجريبية، سيلعب الاولى منها مع فريق دوست لوك غدا، كما سيلعب ايضا مع منتخب شباب تركيا ضمن المباريات التجريبية الستة بحسب الاتفاق مع المتعهد.

التزام تام

من جانبه، قال إداري وفد منتخبنا، عبدالعزيز القلاف، إن أمور المعسكر التدريبي تسير حسب ما يرام من خلال الالتزام بمواعيد التدريبات الصباحية والمسائية، مشيرا الى أن اللاعبين يملؤهم حماس كبير نحو تحقيق نتيجة ايجابية في البطولة.

وأضاف القلاف أن المنتخب يضم عناصر مميزة لم تشارك في البطولة العربية الاخيرة لأسباب مختلفة، امثال ناصر الفريج ومصطفى عبدالمنعم وعلي سبزالي، موضحا ان هولاء اللاعبين يمتلكون امكانات كبيرة تساعد الازرق نحو الحصول على مراده.

ولفت إلى ان "البطولة تعتبر قوية جدا والمنتخبات الخليجية استعدت لها بمعسكرات على مستوى كبير، واتحاد السلة شأنه شأن الاتحادات الخليجية الأخرى لم يقصر، حيث شارك في البطولة العربية، فضلا عن اقامة هذا المعسكر التدريبي في اسطنبول".

وأكد أن طموح الاتحاد لن يتوقف عند الوصول لمنصات التتويج فقط بل سيسعى للظفر بلقب البطولة لتأكيد تطور السلة الكويتية في الوقت الحالي وعودة المنتخبات الى سابق عهدها.

اتحاد السلة يتجه لتغيير لجانه

علمت "الجريدة" من مصادر أن اتحاد كرة السلة يتجه الى تغيير لجانه العاملة خلال الاجتماع المقبل الذي سيعقده مطلع الشهر المقبل.

ويأتي قرار الاتحاد في ظل مطالبات عديدة من الاندية بضرورة تغيير سياسة لجنة المسابقات من خلال تنظيم عملها وتحديد رزنامة المسابقات الخاصة بالمراحل السنية في وقت مبكر.

جدير بالذكر ان لجنة المسابقات، يترأسها عضو مجلس الادارة المستقيل الشيخ مشعل الفهد، في حين يترأس لجنة المنتخبات عضو مجلس الادارة خالد عناد، وعلى رأس لجنة الحكام نائب رئيس الاتحاد خليل ابراهيم.

back to top