علمت "الجريدة" أن مجلس ادارة نادي الجهراء بصدد تقديم كتاب رسمي إلى نظيره في اليرموك لطلب ضم المدافع الأيسر مهند الانصاري على سبيل الاعارة خلال الموسم الكروي المقبل.

Ad

وتألق الانصاري في الموسم المنصرم بشكل لافت حتى بات هدفا للعديد من الاندية، ودخل دائرة اهتمام الجهراء بعد فشل الأخير في الحصول على خدمات نجم الاصفر الدولي السابق نواف المطيري بعد توقف المفاوضات لمماطلة اللاعب في الالتزام بالحضور أكثر من موعد مع مسؤولي الفريق لانهاء التعاقد وابرام الصفقة.

واكدت مصادر قريبة من المطيري ان الاخير ارتبط بمفاوضات جادة مع كاظمة الذي يسعى الى ضمه إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، لاسيما انه سيكون خارج قائمة الأصفر للموسم المقبل.

يذكر ان الجهراء يسعى بقوة الى تدعيم دفاعه بأحد اللاعبين المحليين وارتبط في وقت سابق بمفاوضات مع مدافع العربي مبارك البلوشي بخلاف نواف المطيري ومهند الانصاري.

وصول المدرب

ومن جانب آخر، وصل الى البلاد في وقت مبكر من فجر امس مدرب الفريق الجديد الالباني الكسندر قيقا تمهيدا لتوقيع عقده مع نادي الجهراء بشكل رسمي اليوم وقيادة التدريبات التي سيدشنها في السابعة من مساء اليوم استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وتستمر التدريبات محليا حتى 15 الجاري موعد مغادرة الفريق الى معسكره الخارجي في تركيا حتى الاول من سبتمبر يخوض خلاله 3 مباريات تجريبية سيتم التنسيق لها لاحقا ويحاول متعهد المعسكر التنسيق مع فريقي هجر والقادسية السعوديين اللذين يقيمان معسكرات اعداية في نفس المكان والتوقيت لمواجهتهما وديا.

الى ذلك تسبب تأخر استخراج تاشيرة الدخول الخاصة باللاعب الهولندي سانتوس (25 عاما) في تأجيل موعد وصوله الى نهاية هذا الاسبوع او الاسبوع القادم.