فاز منتخبنا الوطني للتنس على نظيره الإيراني بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة في المباراة النهائية بينهما، في إطار تصفيات بطولة كأس العالم للرجال (كأس ديفيز).

Ad

وقال رئيس الوفد علي الديحاني إن المنتخب ممثلا باللاعب عبدالله مقدس استطاع أن يحسم المباراة النهائية في هذه التصفيات التي استضافتها العاصمة الإيرانية طهران بالفوز بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة للاعب الإيراني حسين زاده.

وأضاف الديحاني أن مقدس فاز في المجموعة الأولى بنتيجة (7 - 6)، ثم فاز في المجموعة الثانية بنتيجة (6 - 0)، وخسر في المجموعة الثالثة بنتيجة (4 - 0)، في حين أنهى اللقاء في المجموعة الرابعة بفوزه (6 - 2).

وبين أن النتائج التي حققها المنتخب الكويتي خلال لقاءاته مع المنتخب الايراني التي اقيمت في طهران على مدى ثلاثة ايام ضمن تصفيات (كأس ديفيز) تضمن للمنتخب الوطني البقاء في المجموعة الثانية في التصنيف الآسيوي لتلك البطولة، في حين يهبط نظيره الإيراني الى المجموعة الثالثة.

يذكر أن المنتخب الكويتي تعادل مع نظيره الإيراني بنتيجة (1 - 1) في أول لقاءين ضمن تصفيات هذه البطولة، بينما حقق فوزا بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل لا شيء في ثاني أيام التصفيات، حيث فاز في المجموعة الاولى بنتيجة (7 - 6)، ثم فاز في المجموعة الثانية (6 - 2)، واستطاع أن يضغط على الفريق الإيراني ويكسب المباراة في المجموعة الثالثة بنتيجة (6 - 0).

(كونا)