بوشهري: الشباب مساهمون فاعلون بـ «خليجي 23»

نشر في 24-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-08-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير إدارة العمل التطوعي بوزارة الدولة لشؤون الشباب فؤاد بوشهري أهمية استضافة بطولة كأس الخليج «خليجي 23» على أرض الكويت، لافتا إلى أن الوزارة ستدعم اتحاد كرة القدم عبر تنظيمها للشباب المتطوعين للمساهمة في إنجاح البطولة، وإخراجها بما يليق بمكانة الكويت.

وقال بوشهري، في تصريح صحافي، إن هذا الحدث الرياضي يحظى بأهمية كبرى لدى الشباب والرياضيين في دول مجلس التعاون الخليجي، لما تفرزه تلك الدورات من مكتسبات ومعطيات خيرة لمصلحة هؤلاء الشباب والرياضيين، مشيرا إلى أن هذه البطولة تعد عرساً كروياً يجمع أبناء الخليج العربي في منافسات تسودها روح المحبة والتآخي.

وأشار إلى أن وزارة الدولة لشؤون الشباب تدعم الاتحاد الكويتي من خلال تنظيمها للشباب المتطوعين المساهمين في إنجاح البطولة، وتوجيه طاقاتهم وتعزيز السلوك الإنتاجي لهم.

ولفت إلى أن «مشاركة شباب الكويت المتطوعين في هذا العمل تبرز الوجه الحضاري المشرق لبلدنا الكويت، وتبين مدى اعتزازهم به، وتجسد هذا الاعتزاز فعلا حضاريا».

وأوضح أن هذه البطولة تحظى بأهمية كبيرة ومتابعة من جميع الشعوب الخليجية، مبينا أن وزارة الدولة لشؤون الشباب تسخر طاقات شبابها المتطوعين من خلال تضافر جميع الجهود والعمل لما فيه رفعة وطننا الغالي الكويت، ورفع علمها عاليا خفاقا في المحافل كافة».

وأعرب بوشهري عن ثقته بنجاح شباب الكويت في أن يخرج هذا الحدث بالمظهر المشرف واللائق بمكانة الكويت أمام شقيقاتها الدول الخليجية.

back to top