وزارة الشباب تطلق «أولوية كويت العطاء»

نشر في 22-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 22-12-2015 | 00:00
No Image Caption
لمرور 25 عاماً على التحرير و10 أعوام على تولي الأمير مقاليد الحكم
تزامناً مع اقتراب الأعياد الوطنية في البلاد، أطلقت وزارة الدولة لشؤون الشباب الحملة الإعلامية «أولوية كويت العطاء» لمرور 25 عاماً على تحرير الكويت و10 أعوام على تولي سمو الأمير مقاليد الحكم.

كشف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الدولة لشؤون الشباب، ناصر العرفج، عن إطلاق "أولوية كويت العطاء" تزامنا مع الاحتفالات الوطنية لدى البلاد ومرور 25 عاما على تحرير الكويت و10 أعوام على تولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم.

وقال العرفج، في بيان صحافي أمس، إن أولوية كويت العطاء تهدف إلى تعزيز المواطنة وغرس القيم الوطنية، إضافة إلى إبراز دور الشباب من خلال المساحات الإعلامية وتعزيز مشاركاتهم القيادية على المستوى الاجتماعي.

وأضاف أن الأولوية تتضمن مجالات متعددة يمكن المشاركة بها للشباب من سن 14 إلى 34 عاما، موضحا أن هذه المجالات هي في الشأن الإعلام المرئي كالأفلام وفلاشات تلفزيونية وبرامج وكذلك أوبريت، إضافة إلى الإعلام المسموع مثل برامج إذاعية وفلاشات وأغان وأناشيد وطنية، وورش عمل لتعزيز مفهوم الوطنية والعمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية في نطاق الاحتفالات الوطنية.

وأشار العرفج إلى أن الوزارة حددت شروطا للمشاركة بالأولوية، منها أن يكون المتقدمون أفرادا مهتمين بالمجالات السابقة وجمعيات النفع العام، وأيضا القطاع الخاص والجهات الحكومية ذات الصلة، وأن يكون الفرد كويتيا، وأن يقدم خطة إعلامية وتنفيذية ومالية مفصلة.

back to top