«اتحاد أميركا» يخصص فترتين لاستقبال الطلبة في شهر رمضان

نشر في 22-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أبوالحسن لـ الجريدة•: نرشدهم حول طبيعة الدراسة والحياة في الولايات المتحدة
أعلن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، فرع الولايات المتحدة، استقبال الطلبة الراغبين في الدراسة بمكتب الاتحاد بالمنطقة الحرة خلال شهر رمضان الكريم، على فترتين، أولاهما من ١٢ ظهرا حتى ٣ عصرا، والأخرى من ٩ حتى ١٢ مساءً.

وقال أمين سر الاتحاد سعود ابوالحسن إنه تم تخصيص هاتين الفترتين خلال رمضان لاستقبال الطلبة الراغبين في الدراسة بالجامعات الأميركية والإجابة عن أسئلتهم وارشادهم وتوعيتهم بشؤونهم الدراسية وطبيعة الحياة الاجتماعية هناك.

وفي تصريح لـ«الجريدة»، دعا أبو الحسن الطلبة إلى زيارة مقر الاتحاد بالمنطقة الحرة للقاء أعضاء الاتحاد والحصول على المعلومات والإجابات من الممثل الرسمي للاتحاد، مؤكدا حرص الاتحاد على خدمة الطلبة وتلبية احتياجاتهم، حيث يشكل الاتحاد مظلة تجمع الطلبة الكويتيين في الغربة لتفادي الشعور بالوحدة وتحقيق التآخي والتعارف بينهم.

وأشار الى أن الاتحاد يرفع شعاره لخدمة الجموع الطلابية منذ وصول المبتعث الى الولايات المتحدة حتى يلتحق بالدراسة في معاهد اللغة، كما أنه يكون قريباً منه طوال مسيرته الدراسية، موضحاً أن الدراسة في أميركا فرصة ذهبية لا تعوض نتيجة الأوضاع الملائمة هناك اجتماعيا وأكاديميا، حيث إن «المجتمع الأميركي يتقبل الآخر، ويمكن الاندماج فيه بسهولة»، إضافة إلى أن الولايات المتحدة تضم أفضل التخصصات بالعالم وأرقى الجامعات العالمية.

back to top