يبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية تدريباته أواخر شهر رمضان، استعداداً للبطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي من المقرر أن تستضيفها الصين تايبيه خلال الفترة من 13 حتى 22 أغسطس المقبل.  

Ad

وأكد مشرف فريق القادسية وليد الدميخي أن مدرب الفريق التونسي محمد كعبار حالياً في إجازته السنوية، وسيعود منها منتصف شهر رمضان، تمهيداً لبداية فترة اعداد الفريق للبطولة الآسيوية مع نهاية رمضان.

معسكر خارجي

وكشف الدميخي أن الأصفر سيدخل في معسكر تدريب خارجي مدة 12 يوما، خلال الفترة من 25 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين، ويتأرجح مكان الإقامة بين القاهرة وتركيا، بغرض خوض بعض المباريات التجريبية قبل البطولة، وبعد نهاية المعسكر يعود الفريق إلى الكويت مدة يومين، استعداداً للمغادرة في 10 أغسطس إلى الصين تايبيه مقر اقامة البطولة الآسيوية.

غياب ٤ لاعبين

وأوضح الدميخي أن القادسية سيخسر جهود أربعة من لاعبيه الأساسيين خلال البطولة المقبلة لأسباب مختلفة منهم سعد صالح، وعامر السليم، لظروف خاصة أجبرتهما أيضاً على الاعتذار عن عدم الانضمام إلى المنتخب الوطني خلال مشاركته في البطولة الآسيوية للمنتخبات بإيران.

كما يغيب عن البطولة اللاعبان راشد صالح ومحمد عبدالله لارتباطهما مع منتخب الشباب خلال مشاركته في البطولة العربية بالأردن في نفس الفترة.

وقال الدميخي "كم الغيابات سيكون له تأثير سلبي على الفريق، ومع ذلك سيحاول الجهاز الفني إعداد باقي اللاعبين بالشكل اللائق، طمعاً في الظهور الجديد خلال منافسات البطولة"، مضيفا "ان الأصفر سيستعيد جهود لاعبه عبدالناصر العنزي بعد انتهاء فترة إعارته للعربي في الموسمين الماضيين، وربما يتعاقد مع محترف أجنبي في حالة موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة على ذلك، ما سيدعم الفريق بشكل جيد.