الشباب البروفة الأخيرة للأبيض قبل مواجهة كيتشي في «الآسيوية»

نشر في 10-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت نظيره الشباب في السادسة والنصف مساء على استاد مبارك العيار في نادي الجهراء بافتتاح مواجهات الأبيض في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم بعد أن غاب عن الجولة الأولى من المسابقة.

ومن المرجح، أن يبدأ مدرب الفريق محمد إبراهيم بتشكيلة أقرب للأساسية والابتعاد عن الزج بلاعبي الفريق الرديف أسوة ببقية الفرق المشاركة في البطولة، للوقوف على مستوى لاعبيه وتحديد جاهزيتهم قبل المغادرة إلى هونغ كونغ يوم الأحد المقبل استعداداً لمواجهة فريق كيتشي يوم 16 الجاري ضمن مواجهة الإياب في الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي كان تغلب في ذهابها بسداسية نظيفة في الكويت.

من جانب آخر، دخل أمس كل من حسين حاكم والتونسي شادي الهمامي إلى تدريبات الفريق بعد ابتعادهما عن التدريبات الفترة الماضية بسبب الإصابة، وينتظر الجهاز الفني للفريق أيضاً اكتمال عقد اللاعبين بانضمام شاهين الخميس آخر المصابين والغائب عن الفريق فترة طويلة للإصابة، والذي يتوقع له أن ينضم إلى التدريبات غداً.

وسينضم اللاعبون الدوليون العائدون أمس من لاوس بعد انتهاء ثالث مواجهات منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية، وهم فهد عوض وفهد الهاجري وعبدالله البريكي إلى زملائهم في التدريبات السبت المقبل بعد حصولهم على الراحة من قبل الجهاز الفني لمدة يومين تمهيداً لانخراطهم في التدريب الأخير في الكويت قبل المغادرة إلى هونغ كونغ منتصف ليل 14 سبتمبر الجاري.

وتعذر توفير حجوزات للوفد قبل هذا التاريخ وحسب الجهاز الإداري، فإن الأبيض سيغادر في رحلة شاقة تمتد أكثر من 11 ساعة، منها ترانزيت في أبوظبي، ومنها رحلة حتى هونغ كونغ تمتد 8 ساعات.

ومن المقرر أن يصل الأبيض إلى هونغ كونغ الاثنين المقبل.

هذا وتأكد غياب فهد العنزي عن رحلة الأبيض إلى كيتشي بسبب قرب انتهاء صلاحية جواز سفره، ويتم العمل في الوقت الحالي على إنهاء إجراءات تجديده.

إبراهيم: ظروف الأصفر أفضل قبل السوبر

أكد مدرب فريق الكويت محمد إبراهيم أنه يفكر في ثلاث مواجهات مهمة خلال الفترة القصيرة المقبلة حتى نهاية الشهر الجاري، الأولى أمام كيتشي الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد، والثانية مواجهة السوبر أمام القادسية بعدها بأربعة أيام، قبل أن يخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال إبراهيم، إن الجهاز الفني يتجه إلى اصطحاب القوة الضاربة في مواجهة كيتشي رغم السداسية التي حققها في مباراة الذهاب، لتأكيد الصعود إلى الدور نصف النهائي. وأضاف أن الأبيض سيعود من هونغ كونغ قبل 48 ساعة فقط من مباراة السوبر أمام القادسية، الأمر الذي سيعطي الأفضلية للأصفر في استعداداته للمواجهة، لكونه سيخوض مباراته في كأس الاتحاد الآسيوي في 15 الشهر الجاري بالكويت.

الجيش السوري يصل إلى الكويت على دفعتين لمواجهة القادسية

أعلن المنسق الإعلامي لنادي القادسية فاروق العوضي أن وفد فريق كرة القدم بنادي الجيش السوري سيصل إلى الكويت على دفعتين، اعتباراً من غد الجمعة وبعد غد السبت المقبلين، استعداداً لمواجهة الأصفر يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

من جانب آخر، أكد العوضي أن المحترف الغاني رشيد سوماليا تسلم الصحفية الجنائية في بلده، وسيتواجد في دبي مدة 24 ساعة لإنهاء بعض الإجراءات، ليتسنى له دخول البلاد بحد أقصى صباح الاثنين المقبل.

وأشار إلى أن الغيني سيدوبا يتواجد في الوقت الحالي في فرنسا، وسيتم ارسال عقد العمل الخاص به هناك، ليتسنى له دخول الكويت بحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري.

back to top