القادسية يستعيد الخالدي قبل «الديربي» وينتظر انضمام المطوع

نشر في 03-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2015 | 00:01
No Image Caption
بديح «ذاكر» العربي... ودرس أخطاء الأصفر أمام اليرموك
عاد حارس مرمى فريق القادسية نواف الخالدي إلى التدريبات بعد انقطاع طويل من دون أسباب معلومة، في حين واصل بدر المطوع تدريباته في عيادة الاتحاد على أمل  اللحاق بمباراة الديربي،  التي تشغل الجميع في  الأصفر حالياً.

دخل فريق القادسية لكرة القدم في أجواء مباراة "الديربي" أمام غريمه التقليدي العربي المقررة الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري فيفا.

وشهدت تدريبات الأصفر حالة كبيرة من الجاهزية باستثناء استمرار غياب بدر المطوع الذي لا يزال يتلقى العلاج من إصابة التمزق في عيادة الاتحاد تحت إشراف الدكتور عبدالمجيد البناي، إلى جانب عامر المعتوق الذي تأكد غيابه عن المواجهة نظرا لحاجة التمزق الذي يعانيه لفترة أطول من العلاج.

وانضم إلى تدريبات القادسية حارس مرماه الدولي نواف الخالدي عبر تدريبات صباحية منفردة، كما دخل اللاعب محمد الفهد بعد التعافي من التمزق الذي أصابه في الفترة الماضية، وكان الغائب الآخر حمد أمان عاد إلى التدريبات قبل أيام، إلى جانب سلطان العنزي، وطلال العامر وكلاهما تخلف عن تدريبات الأصفر قبل مباراة اليرموك في الدوري.

خطورة الأخضر في تياغو

من جانبه، بدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب راشد بديح في وضع تصوراته لمواجهة الديربي، وذلك من خلال متابعة الأخضر في مباراته مع الساحل في الدوري، وحسب الجهاز الفني فإن خطورة الأخضر تكمن في تحركات البرازيلي تياغو، إلى جانب خبرة فراس الخطيب في الهجوم.

مشاهدة مباراة اليرموك

وقام الجهاز أيضا بإعادة مشاهدة مباراة الفريق أمام اليرموك التي انتهت بفوز القادسية بهدف من دون رد، ووضع بديح يديه على الأسباب التي أعاقت الأصفر لزيادة غلة الأهداف رغم السيطرة الميدانية للفريق على المباراة.

ويأمل القادسية تحقيق الفوز في مباراة الديربي لمواصلة التحليق في الصدارة، كما أن الفوز على العربي سيبعث على استقرار وضع الأصفر خلال الفترة المقبلة وهو ما يحتاجه الفريق، لاسيما أنه عانى منذ بداية هذا الموسم من المشاكل التي طالت الجهاز الفني وبعض اللاعبين.

back to top