الأهلي ينفي الانسحاب من «كأس مصر» ويتبرأ من أزمة «الدرع»

نشر في 03-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-08-2015 | 00:01
No Image Caption
نفى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، ما أثير حول التفكير في الانسحاب من مشاركة الفريق الكروي الأول في مسابقة كأس مصر بنسختها الحالية.

وأكد طاهر أن ناديه لم يفكر في أمر الانسحاب، وأن هناك استعدادات خاصة لمواجهة الجونة في دور الـ16 من المسابقة 13 الجاري.

ويصر اتحاد الكرة المصري على ارتداء النادي الأهلي شعار شركة "بريزنتيشن" الراعية للجبلاية، وهو ما يتعارض مع رعاة الأهلي، ما أدى لخروج تقارير تشير إلى نية القلعة الحمراء الانسحاب، خاصة بعدما هدد اتحاد الكرة بتوقيع غرامة مالية على الأهلي قدرها مليون جنيه.

وقال رئيس الأهلي، إنه لا توجد أية نية لدى ناديه في الانسحاب من المسابقة، مؤكدا أن الأحمر مستمر في البطولة ويتطلع إلى الفوز بلقبها.

على جانب آخر، برأ الأهلي نفسه مجددا من أزمة الطريقة التي تم بها نقل "درع" مسابقة الدوري من مقر الجزيرة إلى الجبلاية، حيث ذكر المدير العام للنادي، محمود علام، أن وليد المهدي، موظف المخازن باتحاد الكرة، هو من تسلم الدرع وليس "عامل نظافة" كما تردد مؤخرا.

وشدد علام على أن "الدرع" خرجت من النادي بطريقة لائقة، وأن الأهلي كان أكثر حرصا من اتحاد الكرة على إرسال الدرع للجبلاية، بينما اكتفى مسؤولو الاتحاد بإطلاق تصريحات متضاربة حول أن النادي الأحمر يرفض تسليم الدرع تارة، وأن الاتحاد لم يرسل لطلبها تارة أخرى، على اعتبار أن هناك درعا جديدة تم تصميمها بدلا من الحالية.

وبعيدا عما سبق، يواصل الأهلي تدريباته دون راحة استعدادا لمباراة النجم الساحلي 8 أغسطس الجاري في الجولة الرابعة بدوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

back to top