يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت مساء اليوم ثالث مبارياته التجريبية والأخيرة له في معسكره التركي الذي يختتم بعد غد السبت أمام فريق الحد البحريني، لينهي الفريق بعدها معسكره التدريبي الذي انطلق مطلع أغسطس الماضي، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم 26 الجاري.

Ad

ولعب الأبيض خلال فترة المعسكر مع فريق هجر السعودي وقولجاك التركي في مبارياته التحضيرية وانتهى اللقاءان بالنتيجة نفسها بالتعادل بهدفين لكلا الفريقان.

ويطمح محمد إبراهيم الذي يفتقد لاعبيه الدوليين في فترة المعسكر إلى تعزيز جودة لاعبي فريق الشباب للحصول على صف ثان قوي ومنافس للاعبين الأساسيين خلال المنافسات المحلية والخارجية التي ستنطلق في بداية الموسم الحالي.

مواجهة برقان

من جانب آخر، أعلن مدير الفريق محمد الهاجري على حساب نادي الكويت في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن الأبيض سيخوض مباراة تجريبية أمام فريق برقان يوم الأحد المقبل بعد عودة الفريق من المعسكر التركي، قبل خوض آخر المباريات التجريبية أمام القادسية يوم 20 الجاري، ليكون ذلك الإعداد الأخير قبل مواجهة فريق كيتشي من هونغ كونغ ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم 26 أغسطس الجاري.