تختتم مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري فيفا بإقامة مباراتين، إذ يستضيف الساحل على ملعبه نظيره خيطان عند الساعة 4.30 مساء، وتليها مواجهة الفحيحيل مع الشباب على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان الساعة 7.45 مساء.

Ad

في المواجهة الاولى يبدو الساحل مرشحا لتخطي خصمه خيطان الذي ظهر بصورة هشة في الجولات الثلاث الاولى ومني بثلاث هزائم دون ان يسجل اي هدف، واهتزت شباكه في ثماني مناسبات.

وعلى الرغم من امتلاك ابناء أبوحليفة لنقطة وحيدة حصلوا عليها من تعادل مع الجار الفحيحيل وخسارتين متتاليتين امام قطبي الكرة الكويتية القادسية والعربي على التوالي، فإن مدربهم الوطني عبدالرحمن العتيبي يسعى الى اثبات قدرات فريقه مساء اليوم، خصوصا أن الجدول كان قاسياً معه في الجولات الماضية.

من جهته، يسعى مدرب خيطان البرتغالي ميراندا يسعى الى إظهار فريقه بشكل مختلف وتعديل المسار ورفع الحرج عن مصيره، خصوصا أن الفريق ظهر بصورة غير مرضية للجميع.

«ديربي العاشرة»

وفي المباراة الثانية، يعيش الفحيحيل حالة فنية أفضل من خصمه الشباب، إلا أن مبارياتهما لا تعترف بذلك وتخضع لمقاييس خاصة لحدة المنافسة بينهما بحكم تقارب اللاعبين وادارة الفريقين وتلقب بـ"ديربي المنطقة العاشرة".

ويدخل الفحيحيل مواجهة اليوم ورصيده نقطتان جمعهما من تعادلين مع الساحل والصليبيخات على التوالي، وخسر بصعوبة امام الجهراء في الجولة الماضية، في حين يدخل الشباب بدون رصيد بعد خسارته امام القادسية واليرموك ولم يسجل اي هدف،  واستقبلت شباكه 4 أهداف علما بأنه لعب مباراة أقل.