السالمية حقق فوزاً متوقعاً على الجهراء وانفرد مؤقتاً بالصدارة

نشر في 25-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2015 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق السالمية فوزاً متوقعاً على منافسة الجهراء بنتيجة 49-16 في المباراة التى جمعت الفريقين، أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام لكرة اليد، وكان السماوي أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 25-10 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً بينما ظل الجهراء في المركز الأخير دون رصيد.

الكويت هزم برقان

 

وفي مباراتين جرتا أمس الأول ضمن المرحلة نفسها، حقق فريق الكويت فوزا مستحقا على برقان بنتيجة 37-24، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 12-8، ونجح كاظمة في تحويل تأخره في الشوط الأول 9-11 لفوز على خيطان 25-23، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، في حين تساوى برقان وكاظمة برصيد واحد 8 نقاط في المركزين الخامس والسادس، وتجمد رصيد خيطان عند 3 نقاط في المركز الثامن.

مباراتان اليوم

على جانب آخر، تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الحالية، إذ يلتقي في الخامسة مساء النصر مع الساحل، ويلعب في السادسة والنصف مساء الفحيحيل مع الشباب.

ويتطلع النصر العاشر بـ3 نقاط للعودة لسكة الانتصارات مجددا من خلال بوابة الساحل الثاني عشر بنقطة واحدة.

وسيسعى مدرب العنابي الوطني مناور دهش لتصحيح أخطاء فريقه التي أدت إلى خسارته في الجولة الماضية أمام العربي، خاصة التسرع في إنهاء الهجمات وتفعيل دور الأجنحة، مرتكزاً على باسل المطيري ونواف جمعة وأحمد الصلال.

في المقابل، سيحاول مدرب الساحل المصري حسام توفيق الذي يعاني قلة خبرة لاعبيه الشباب، تصحيح أخطاء فريقه السابقة طمعا في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية على أمل تحسين موقعه بين فرق البطولة.

وفي المباراة الثانية، يتطلع الشباب السابع بـ4 نقاط لانتزاع فوز يدرك مدى صعوبته من نظيره الفحيحيل التاسع بـ3 نقاط.

وسيخوض مدرب الشباب التونسي عادل الحيحي اللقاء مدعوماً بتألق لاعبيه سعد الحيدري ومبارك راضي وشقيقه فهد، في حين سيعتمد مدرب الفحيحيل الوطني وليد فيروز على خبرة عبدالرحمن نشمي وفهد ربيع وحسين حبيب وأحمد سرحان.

back to top