«أزرق شباب السلة» إلى معسكر تركيا اليوم

نشر في 18-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يستعد منتخبنا الوطني لشباب السلة لبطولة الخليج للشباب التي ستقام في دبي، إذ يغادر الأزرق اليوم إلى تركيا لإقامة معسكره التدريبي.
يغادر صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني لشاب السلة البلاد متوجها الى العاصمة التركية انقرة لإقامة معسكره التدريبي استعدادا لبطولة الخليج للشباب التي ستقام في دبي الشهر المقبل.

ويترأس وفد الازرق امين السر العام في الاتحاد ضاري البرجس، ويضم عبدالعزيز القلاف إدارياً والمدربين الإسبانيين خيسيوس وانريكو، ومعهم 17 لاعبا، هم فيصل المطوع ومبارك المري وسلطان المطيري وعادل خالد وعبدالعزيز البغدادي ومساعد العتيبي ومحمد ابراهيم وعلي سبزالي وعبدالعزيز طارق ويوسف عبدالله وعبدالعزيز الرشيد وناصر الفريج ومحمد عدنان ومطلق المطيري ومصطفى عبدالمنعم وسليمان ناصر وسيد مرتضى.

وسيخوض الازرق خلال المعسكر التدريبي 6 مباريات تجريبية بحسب الاتفاق مع المتعهد، على ان تكون إحدى المباريات مع المنتخب التركي للشباب.

وكان منتخبنا شارك في البطولة العربية الأسبوع الماضي ووصل الى دور الثمانية، حيث فاز على منتخب العراق وخسر من منتخبات مصر ولبنان والامارات في الدور التمهيدي قبل ان يتأهل لدور الثمانية ويلتقى فيه بطل المجموعة الثانية، المنتخب التونسي، الذي أقصهاه من منافسات البطولة.

من جانبه، أكد ضاري البرجس ان منتخبنا يسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية في البطولة من خلال المنافسة على لقبها، لاسيما أن الأزرق يضم العديد من العناصر المميزة والتي لم تشارك مع المنتخب في البطولة العربية بسبب الاصابة، إذ انضم اللاعبون الى المنتخب حاليا للمشاركة مع الأزرق في البطولة.

back to top