مجهول يعتدي على طبيب وممرض ويلوذ بالفرار

نشر في 20-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-08-2015 | 00:01
الجمعية الطبية تستنكر... وكاميرات المراقبة رصدت الواقعة
تجددت حوادث الاعتداء على أطباء وزارة الصحة في المستشفيات الحكومية حيث شهد مستشفى العدان مساء أمس الأول حادثة اعتداء على طبيب وممرض من شخص مجهول الهوية لاذ بالفرار.

تعرض طبيب وممرض في قسم الحوادث بمستشفى العدان مساء أمس الأول لاعتداء من قبل شخص مجهول الهوية لاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة، بعدما أشبعهما ضربا بآلة حادة كان يحملها معه.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا أمس الأول من قسم الحوادث في مستشفى العدان يفيد بأن هناك حالة اعتداء من قبل مريض على طبيب وممرض في القسم، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الامن الى المستشفى وشاهدوا الطبيب والممرض مصابين، وبعدما أبلغوا من قبل العاملين في المستشفى أن المعتدي لاذ بالفرار، فرضوا طوقا حول المستشفى بحثا عنه إلا أنهم لم يعثروا عليه.

وأضاف المصدر أن الطبيب (مواطن) والممرض (وافد) توجها الى مخفر شرطة هدية وسجلا قضية اعتداء بالضرب وأذى بالغ، وصنفت القضية على أنها جناية، لافتا إلى أنهما ذكرا خلال التحقيق الأولي معهما أن الشخص الذي هاجمهما كان في حالة غير طبيعية، ويعتقد أنه متعاط، وأن سبب الخلاف هو عدم الالتزام بالدور.

وذكر أن رجال مباحث محافظة الاحمدي شرعوا في عملية البحث عن المعتدي، الذي أظهرت كاميرات المراقبة بالمستشفى أوصافه كاملة، مبينا أن مسالة ضبطه مجرد وقت ليس اكثر.

الجمعية الطبية تستنكر الاعتداء

في السياق، استنكرت الجمعية الطبيبة الكويتية الاعتداء الذي وقع على طبيب بمستشفى العدان، مؤكدة رفضها كل أشكال الاعتداء على الاطباء.

وطالبت الجمعية، في بيان لها أمس، بضرورة معاقبة المعتدين، موضحة أنها تقف مع أي طبيب في الكويت لنيل حقوقه كافة.

back to top