يغيب اداما تراوري مهاجم نادي أستون فيلا الإنكليزي 10 أسابيع عن المشاركة مع فريقه بعد تعرضه لكسر في القدم يوم السبت الماضي، خلال المباراة التي خسرها استون فيلا 3-1 أمام  ساندرلاند في الدوري الإنكليزي.

Ad

وسجل مهاجم برشلونة السابق (19 عاما) مرة واحدة خلال المباريات العشر التي لعبها هذا الموسم مع ناديه الجديد، قبل أن يتعرض للإصابة التي ستبعده فترة طويلة عن الملاعب.

وقال نادي أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أداما تراوري سيغيب فترة تتراواح بين 8 و10 أسابيع بسبب إصابته بكسر في القدم".

ويواجه أستون فيلا، متذيل ترتيب أندية الدوري الإنكليزي، فريق وايكومب، من دوري الدرجة الثانية، غداً في المرحلة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، ويأمل ريمي جارد المدير الفني للفريق أن تكون تلك المباراة فرصة لفريقه لتحقيق فوز "نادر".

وقال جارد: "نحتاج إلى تحقيق الفوز لأنه شعور افتقده الفريق منذ فترة  طويلة، إنه كأس الاتحاد وهي بطولة بالغة الأهمية بالنسبة للجماهير، علينا تقبل الانتقادات لأننا في قاع الجدول ولكن علينا الاعتزاز بأنفسنا وأن نقول إنه بإمكاننا فعل ما هو أكثر".    

واختتم قائلا: "الشعور الذي يسيطر على اللاعبين طوال هذه المدة الكبيرة ليس بالأمر الإيجابي على الإطلاق، وتحقيق الفوز هو بداية للشعور الطيب".