اعتذر 10 لاعبين عن عدم الاستمرار مع المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة في المرحلة المقبلة، التي سيخوض فيها الفريق منافسات البطولة الخليجية من 3 إلى 9 سبتمبر المقبل في قطر، والتصفيات التي تستضيفها إيران في الشهر ذاته، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا لمنتخبات الشباب.

Ad

وترجع أسباب اعتذار اللاعبين العشرة إلى ارتباطهم بالدراسة خارج الكويت، ومن ثم صعوبة الاستمرار مع المنتخب. وينتظر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الهولندي وليام ومساعده أنور بوطيبان، اعتذار المزيد من اللاعبين للسبب ذاته.

وتقرر تأجيل إعلان القائمة، التي ستغادر 10 أغسطس المقبل إلى تركيا للدخول في معسكر تدريبي، حتى تتضح الصورة تماما في ما يخص اللاعبين الذين سيعتذرون عن عدم الاستمرار، علما أن القائمة ستضم 26 لاعبا فقط.

تجريبية مع القادسية

إلى ذلك، خاطبت اللجنة الفنية نادي القادسية لإقامة مباراة تجريبية بين الأزرق والفريق الأول بالنادي في مطلع أغسطس المقبل، وجاءت الموافقة فورية من قبل الجهاز الفني للأصفر الذي يقوده المدرب راشد بديح، على أن يتم تحديد موعد اللقاء لاحقا.

وكان نادي برقان وافق أيضا على اللعب مع المنتخب مباراتين تجريبيتين سيتم حسم موعدهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتأتي هذه التجريبيات بديلا عن المباراة التي كان من المقرر أن يلعبها الفريق مع منتخبات خليجية، لكن اتحادي قطر وعمان اعتذرا عن عدم اللعب مع الأزرق، بينما لم يرد اتحادا السعودية والبحرين.

يذكر ان المنتخب الوطني يجري تدريباته يوميا في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم.