مرتضى لـ الجريدة•: الحكام لن يجبرونا على الانسحاب

نشر في 27-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-12-2015 | 00:01
No Image Caption
نفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وجود أية نية لدى إدارة الزمالك للانسحاب مرة أخرى من مسابقة الدوري الممتاز المحلي المصري هذا الموسم، بسبب سوء أداء الحكام في الفترة الماضية من عمر المباريات الرسمية.

وقال مرتضى منصور لـ«الجريدة»، إن «الزمالك يواجه حرباً شرسة من جانب لجنة الحكام الرئيسية الموجودة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، وبالتحديد منذ أن تم تعيين الحكم الدولي الأسبق وجيه أحمد رئيساً للجنة، بدلاً من عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية، والذي رحل مؤخراً إلى مدينة دبي لتولي منصب السكرتير العام للجنة الحكام الرئيسية في اتحاد كرة القدم الإماراتي».

وأضاف منصور أنه طلب من جمال علام رئيس اتحاد الكرة ضرورة اتخاذ قرار رسمي بإقالة وجيه أحمد، وتعيين أحد الحكماء القدامى الموجودين في مصر بدلاً منه، حيث إن الحكام المصريين بهم الشرفاء والفاسدون على حد سواء، خصوصاً أنه يمتلك في الوقت الراهن تسجيلات واضحة ضد بعض المسؤولين الكبار عن إدارة شؤون الكرة المصرية تؤكد تورطهم في فضائح تخص سوء نتائج الزمالك هذا الموسم، والابتعاد عن حسم درع مسابقة الدوري العام للموسم الثاني على التوالي.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه إذا لم تنفذ طلباته من جانب مسؤولي اتحاد الكرة فإنه سيتقدم بمذكرة رسمية إلى الجبلاية يطلب من خلالها ضرورة إسناد مباريات الفريق الأبيض المقبلة لمجموعة من الحكام الأجانب، بصرف النظر عن التكاليف المالية التي سيتحملها أحد الطرفين، في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يعانيها الزمالك في الوقت الراهن.

واختتم منصور كلامه مؤكداً أنه لابد أن يتم إصدار قرار بإقالة وجيه أحمد من اللجنة، حفاظاً على هيبة ونزاهة التحكيم في مصر، لكي يتم استكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم إلى نهايتها.

back to top