يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة اليد معسكراً تدريبياً في صربيا يستمر 15 يوماً تتخلله المشاركة في بطولة صربيا الودية الدولية يومي 16 و17 يناير الجاري.

Ad

توجه وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى 21 يناير الجاري، تتخلله المشاركة في بطولة صربيا الودية الدولية التي ستقام يومي 16 و17 الشهر ذاته.

ويترأس وفد المنتخب أمين سر الاتحاد نصيب الرندي، ويتكون من عضو مجلس الإدارة محمد جمعة إدارياً، ومدير المنتخبات الوطنية سعود المذن وعبدالله عبدالرسول مشرفاً، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الصربي تونشي والمدرب الوطني سالم محمود، إضافة إلى 20 لاعباً هم علي صفر (السالمية)، وعلي الخضر (القرين)، ومحمد بولند (برقان)، ومحمد الغربللي، وشقيقه عبدالله، وعبدالله الخميس، ونواف الشمري، وصالح الموسوي، وعبدالرحمن البالول، ومشاري العتيبي، محمد بويابس (الكويت)، ومحمد عامر( اليرموك)، وإبراهيم الأمير، وإسماعيل خزعل، وليد الجمياز (كاظمة) وسالم محبوب (العربي)، وعلي أشكناني (خيطان)، ودعيج جمال الهندي (النصر)، ومحمد الجدي (برقان)، وسعد الحيدري (الشباب).

وكان المنتخب اختتم تدريباته المحلية التي بدأت 27 ديسمبر الماضي على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، أمس الأول، ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة أمس تمهيداً للسفر إلى المعسكر.

خطوة إيجابية

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق، أن إقامة معسكر خارجي للمنتخب الأول والمشاركة في بطولة صربيا الودية الدولية في هذا التوقيت يعتبر شيئاً إيجابياً، وخطوة مهمة في سبيل إعداد اللاعبين بشكل مستمر على مدار العام تحسباً لرفع قرار الإيقاف عن كرة اليد المحلية في أي وقت.

وقال بومرزوق، إن خطة عمل المنتخب مستمرة طوال العام، وسيكون هناك معسكر مماثل خلال فترة الصيف، وسيضم المنتخب الأول والمراحل السنية، وذلك بهدف إعداد لاعبينا بالشكل اللائق من خلال الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة وعدم الابتعاد عن الساحة الدولية لفترة طويلة.

وعن تخوف الجميع من عدم المشاركة في بطولة صربيا بسبب الإيقاف الدولي قال بومرزوق: "الجميع يعلمون جيداً إيقاف كرة اليد الكويتية بما فيهما القائمون على الاتحاد الصربي لكرة اليد، ورغم ذلك أرسلوا الدعوة للمشاركة في البطولة، ووافقنا على ذلك بشرط رفع علم الكويت خلالها".