في وقت يستأنف الأزرق تدريباته اليوم في معسكره التركي على فترتين، أبلغ الحشان الجهازين الفني والإداري بالالتحاق بالوفد خلال ساعات.

Ad

علمت "الجريدة" أن سيف الحشان أبلغ الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بأن التحاقه بالوفد في معسكر الفريق، الذي يقيمه حاليا في مدينة أنطاليا التركية، حتى 24 الجاري، اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

يذكر أن اللاعب انضم أمس الأول إلى صفوف نادي الشباب السعودي دون موافقة نادي القادسية، ولم يؤكد خلال اتصال معه استمراره مع الأزرق الفترة المقبلة أو الالتحاق بفريقه، كما لم يكشف الجهازان الفني والإداري عن توقيع عقوبة عليه من عدمه، بعد تأكيده أنه لن يغادر مع الوفد الأحد الماضي، بسبب ظروف عائلية لا بسبب الخضوع للتجربة في "الشباب".

إلى ذلك، يستأنف المنتخب تدريباته اليوم على فترتين، الأولى في الثامنة صباحا بصالة الحديد بمقر إقامة الوفد بفندق سينس ديلوكس، وسيخضع اللاعبون خلالها للمساج والتدليك، إضافة إلى نزولهم للمسبح لتلافي إصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، نظرا لتوالي التدريبات، إلى جانب خوضهم مباراة الانيا سبورت في 8 مساء أمس الأول.

أما الفترة الثانية فتنطلق في 6:30 مساء على ملعب أمير سنتر استوديوم، ويركز الجهاز الفني، بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول ومساعديه د. محمد المشعان ونادر داود، خلالها، على الجوانب الفنية، لوصول اللاعبين إلى مرحلة متقدمة فنيا، خصوصا قبل مباراة هونغ كونغ المحدد لها مساء الجمعة المقبل.

تواصل التدريبات

وكان الجهاز الفني أعرب عن رضاه عن مستوى الفريق في مباراة الأنيا التركي، أحد أندية الدرجة الثانية هناك، رغم الخسارة بأربعة اهداف لهدفين، وأرجع سبب الخسارة إلى التدريبات المتواصلة، كما أن المباراة هي الأولى للمنتخب منذ مباراة لبنان في 11 يونيو الماضي.

وسيعقد الجهاز الفني أكثر من اجتماع مع اللاعبين خلال الأسبوع الحالي، لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاء، من أجل تلافيها في المباراة المقبلة أمام منتخب هونغ كونغ.

وكان المنتخب تقدم في الشوط الأول عبر مساعد ندا، قبل أن يدرك الأنيا سبور هدف التعادل، وفي الشوط الثاني أعلن "البديل" فيصل العنزي تقدم الأزرق، قبل أن يتعادل المنافس مجددا، ثم احرز لاعبوه هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

تشكيلان مختلفان

واعتمد معلول على تشكيل في الشوط الأول يتكون من سليمان عبدالغفور لحراسة المرمى، وعبدالله البريكي وفهد الهاجري ومساعد ندا وفهد عوض لخط الدفاع، وفهد الأنصاري وعبدالعزيز مشعان وفهد العنزي وعلي مقصيد لخط الوسط، وبدر المطوع ويوسف ناصر لخط الهجوم.

وفي الشوط الثاني، دفع معلول بتشكيل مختلف يتكون من نواف الخالدي لحراسة المرمى، وفيصل سعيد وعامر المعتوق وعبدالرحمن العنزي وسامي الصانع لخط الدفاع، وفيصل سعيد ويوسف الخبيزي وسلطان العنيزي وصالح الشيخ وضاري سعيد لخط الوسط، وفيصل العنزي وحمد أمان لخط الهجوم.