داليبور مرشح لخلافة بديح في القادسية

نشر في 11-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-11-2015 | 00:01
No Image Caption
بات الكرواتي داليبور، الذي يعمل مدربا للياقة في الوقت الحالي بالقادسية، مرشحاً بقوة لخلافة المدرب الوطني راشد بديح في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

ويبدو أن اللجوء للمدرب الصربي بوريس بونياك لتولي المهمة خلفا لبديح أمر صعب، في ظل مبالغة بونياك في أموره المالية، كما أن التفكير في مدرب جديد من خارج الكويت يحتاج إلى مزيد من الوقت، وهو أمر غير متاح في الوقت الحالي، لاسيما أن فترة التوقف الحالية لا تزيد على ١٠ أيام متبقية.  ويملك داليبور، الذي انضم للطاقم الفني هذا الموسم من الشهادات ما يخوله لتولي المهمة، كما انه قريب من اللاعبين، والأهم من ذلك تمتعه بالشخصية القوية.

وامتنع المحترفان الغاني رشيد سوماليا، والكونغولي دوريس سالامو من نزول التدريبات التي أقيمت مساء أمس، لتأخر صرف المستحقات المالية للاعبين، بينما غادر المحترف الثالث سيدوبا إلى سولفاكيا، لإنهاء بعض إجراءاته البنكية هناك.

وشهدت تدريبات أمس بقيادة راشد بديح غيابات بالجملة، بينما حرص فهد الأنصاري، وصالح الشيخ، وأحمد الظفيري، ومحمد راشد، وسعود المجمد وبعض اللاعبين الصاعدين على الوجود في التدريبات، بينما اشتكى ضاري سعيد من إصابة في العضلات الخلفية.

back to top