علمت "الجريدة" أن الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء بقيادة المدرب الألباني اسكندر، لايرغب باستمرار محترف الفريق الهولندي ذي الأصول البرازيلية توني سانتوس، لعدم تقديمه المستوى المأمول منه، ولم يشكل وجوده أي إضافة للفريق.

Ad

وتم إبلاغ الجهاز الإداري للكرة، الذي سيتخذ إجراءات القانونية مع اللاعب خلال الفترة المقبلة للوصول إلى صيغة توافقية لتسوية التعاقد مع اللاعب ودياً.

يذكر أن سانتوس غاب عن مواجهة فريقه الأخيرة مساء أمس الأول أمام الفحيحيل في الجولة الثالثة من دوري فيفا بداعي الإصابة، وانتهت المباراة بفوز الجهراء بهدفين مقابل هدف.

من جانبه، أشاد المدرب الألباني اسكندر بفوز فريقه مبيناً أنه انتصار مهم على خصم قدم أداء قوياً ولم يكن صيداً سهلاً.

وقال: "كسبنا النقاط الثلاث ولم نقدم أداء قوياً، بعد أن عانينا عدم تركيز أغلب لاعبينا إذ لا يزالون في حالة النشوة بعد الانتصار الكبير في الجولة الماضية على العربي، ورغم تحذيراتنا لهم وطلبنا بضرورة طي هذه الصفحة لكن آثارها بقيت لديهم، مما دفعنا كجهاز فني إلى إجراء تغييرين في الشوط الأول لتعديل أوضاع الفريق".

وأشار اسكندر إلى أن الفريق مقبل على مواجهة مقبلة قوية في الجولة المقبلة على الكويت، وعليه العمل والاستعداد لها منذ مساء اليوم وذلك بالوصول بالفريق إلى حالة ذهنية وفنية مناسبة لاسيما أن الخصم يعتبر أحد أفضل المرشحين للفوز بلقب الدوري.

مباراة متكافئة

وعلى الناحية الأخرى، أعاد أمين سر نادي الفحيحيل مدير جهاز الكرة صالح المجروب خسارة فريقه إلى النقص العددي الذي عاناه في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني بعد طرد المدافع منصور العجمي.

وقال المجروب: "كانت مباراة متكافئة بين الطرفين وقدم لاعبونا مستوى جيداً على مدار الشوطين رغم النقص العددي لكننا لم نوفق في تعديل النتيجة".