يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية استعداداته اليوم لمواجهة جوهور تعظيم الماليزي، والمقرر لها غدا في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، علما بأن مواجهة الإياب ستكون في الـ20 من الشهر المقبل.

Ad

وشهدت تدريبات أمس عودة اللاعب طلال العامر للتدريبات، بعد انقطاع عقب مباراة السوبر، حيث أبدى اللاعب وقتها تذمرا من جلوسه على دكة البدلاء.

وتأكد غياب خالد القحطاني وطلال العامر عن المباراة نظرا للإصابة، بينما تبدو الحالة الفنية لبقية اللاعبين جيدة، بما في ذلك عناصر المنتخب الذين انضموا للتدريبات أمس.

وينتظر الجهاز الفني للقادسية ما سيسفر عنه اجتماع إدارة النادي بشأن فرض عقوبات على ثلاثي الفريق بدر المطوع، وطلال العامر، والمحترف رشيد سوماليا، على خلفية تصرفاتهم في مباراة السوبر.

وأجل المدرب راشد بديح إعلان قائمة الفريق التي ستضم 18 لاعبا لما بعد تدريبات الأمس، أملا في اتضاح الصورة في ما يخص العقوبات، لكنه في الوقت نفسه أمن البديل المناسب، ولاسيما لنجم الفريق بدر المطوع.

وسيحل حمد أمان بديلا للمطوع في تشكيلة الأصفر، في حال اعتمدت إدارة النادي عقوبة الإيقاف على المطوع لثلاث مباريات، في حين سيستمر المدرب بديح معتمدا على نفس تشكيلة السوبر، في حال لم تفرض إدارة النادي عقوبات على المطوع.

تشكيلة هجومية

واستقر الجهاز الفني بقيادة بديح على نواف الخالدي في حراسة المرمى، وفي الدفاع ضاري سعيد، وخالد القحطاني، ورشيد سوماليا، وفيصل سعيد، وفي الوسط حمد أمان، وسلطان العنزي، وفهد الأنصاري، وسيدوبا، وفي الهجوم سالامو، وعبدالعزيز المشعان.

وتبدو رغبة بديح هجومية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، لضمان مواصلة المشوار نحو حصد بطاقة التأهل للدور النهائي، ومن ثم الاستمرار بنجاح في مهمة الحفاظ على اللقب.