«يد» الجهراء يدعم صفوفه بـ 5 لاعبين دفعة واحدة

نشر في 20-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2015 | 00:01
نجحت إدارة نادي الجهراء في الحصول على خدمات خمسة لاعبين دفعة واحدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، الذي يعاني نقصا شديدا في اللاعبين بسبب انقطاع اغلب القدامي منهم عن التدريب لأسباب مختلفة.

وأكد مساعد مدير اللعبة، حميد الحميدان، لـ"الجريدة"، أن إدارة الفريق في إطار سعيها لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة تمكنت من ضم اثنين من اللاعبين الخمسة في صفقة انتقال حر، هما موسي حيدر لاعب السالمية السابق، وعبدالعزيز احمد لاعب النصر السابق، في حين استعادت خدمات ثلاثة من أبناء النادي المنقطعين عن التدريبات في الفترة السابقة لظروف خاصة هم: يوسف الشمالي، وفهد مناحي، ومحمد المسعود.

وذكر حميدان أن إجراءات تسجيل اللاعبين في كشوفات الاتحاد ستتم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يتسنى لهم المشاركة ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، موضحا أن إدارة النادي تسعى جاهدة لسد النقص الشديد الذي يعانيه الفريق الأول بلاعبين مميزين، على أمل الظهور بشكل جيد خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

أبواب النادي مفتوحة

وأشار إلى أن إدارة النادي تعمل جاهدة على حل جميع مشاكل قطاع كرة اليد وفي بداية الموسم، وفي سبيل ذلك اجتمع رئيس النادي ومدير اللعبة مع اللاعبين عبدالله الحجرف وأحمد مفرح بهدف حثهما على العودة للتدريبات، وتم الاتفاق على حصولهما على تعويض مالي عن عرضيهما للانضمام للنادي العربي.

ولفت حمدان إلى أن الإدارة صرفت مبلغ 500 دينار كدفعة أولى من التعويض لكل لاعب مع وعد بصرف باقي المبلغ المتفق عليه على دفعات، إلا أن اللاعبين لم ينتظما في التدريب ولم يشاركا في أي من مباريات الفريق التسع في الدوري العام، مما دفع إدارة النادي للبحث عن بدلاء لتعويض غيابهما، مؤكداً أن أبواب النادي ستكون مفتوحة دائما للجميع.

back to top