اتحاد اليد يشطب نتائج القادسية ويحرر لاعبيه

نشر في 17-12-2015 | 00:04
آخر تحديث 17-12-2015 | 00:04
No Image Caption
في خطوة متوقعة، قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد في اجتماعه الذي عقد أمس الاول في مقره بالدعية، برئاسة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق وحضور 7 أعضاء هم نصيب الرندي، وعبيد المياس، وخالد عبدالقدوس، ومحمد جمعة، وخالد المذن، وناصر الهلفي، ومحمد الحميدي، تطبيق البندين 8 و9 من لائحة العقوبات الخاصة بشطب نتائج أي فريق ينسحب من مسابقات الاتحاد، على نادي القادسية واعتبار جميع لاعبيه في هذه المرحلة غير مقيدين بكشوفات الاتحاد.

ويأتي القرار بسبب انسحاب الفريق الأول لنادي القادسية والشباب تحت 19 سنة والناشئين تحت 17 سنة والاشبال تحت 15 سنة من مسابقات الاتحاد هذا الموسم، كما شارك فريق تحت 13 سنة ثم انسحب من المسابقة، وبذلك تنطبق المادة عليها جميعاً ويصبح لاعبو القادسية أحرارا ويحق لهم الانتقال إلى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

من جهة أخرى، قرر مجلس ادارة الاتحاد قبول الدعوة الواردة له بخصوص مشاركة المنتخب الوطني الاول في بطولة صربيا الدولية الودية المفتوحة المقرر إقامتها هناك خلال النصف الاول من يناير المقبل، على أن يكون ناصر الهلفي رئيساً للوفد ومحمد جمعة اداريا، اضافة للجهاز الفني بقيادة الصربي تونشي، والمدرب الوطني سالم محمود إلى جانب 20 لاعبا.

وناقش المجلس في اجتماعه الكتاب الوارد من الهيئة العامة للرياضة بخصوص الادعاء بوجود نزاع بين الحكومة والحركة الرياضية بالكويت، ووافق على الرد بكتاب ينفي وجود ذلك النزاع، كما اعتمد محاضر اجتماعات لجنة الحكام خلال الفترة الماضية.

اليرموك هزم التضامن بصعوبة

حقق فريق اليرموك فوزاً صعباً على حساب التضامن بعدما حول تأخره في الشوط الأول 13-16 لفوز بنتيجة 30-28 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن الجولة التاسعة من الدوري العام لكرة اليد، ليرفع اليرموك رصيده إلى 8 نقاط في السابع، بينما بقي التضامن بنقطتين في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة آخرى انتزع فريق برقان فوزاً صعباً من منافسه الساحل بنتيجة 19-18 بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 11-7 في المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول.

وبذلك رفع برقان رصيده الى 14 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الساحل عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

back to top