جدد شريف عبدالفضيل، مدافع الأهلي، عقده مع القلعة الحمراء على «بياض»، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، خلال جلسة جمعته بعلاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

Ad

وأعرب عن سعادته البالغة بالتجديد للأهلي، مؤكدا أنه يسعى إلى أن يكون عند حسن ظن الجميع به.

وقال عبدالفضيل لـ«الجريدة» إنه وقع على عقد جديد مدة 3 مواسم مقبلة بعد الجلسة التي جمعته بعلاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة وهيثم عرابي مدير التعاقدات، مضيفاً أنه وافق على التجديد دون تفكير في ظل حبه للقلعة الحمراء.

ووجه مدافع الأهلي الشكر إلى الإدارة الحمراء ومسؤولي قطاع الكرة والجهاز الفني على التجديد له وثقتهم الشديدة في قدراته، متمنياً تقديم كل ما يفيد الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد عبدالفضيل أن الأهلي سيكون له شكل متميز في الموسم الجديد في ظل عناصر الخبرة الموجودة في صفوفه، وأيضاً الصفقات المتميزة التي تعاقد معها النادي.

واختتم كلامه قائلاً: «أتمنى أن يتم قيدي في قائمة الفريق الإفريقية والمقرر إغلاقها في الخامس من أغسطس المقبل، بعد أن تم استبعادي منها في وقت سابق لظروف الإصابة».

من جهة أخرى، كشف مصدر داخل لجنة الكرة بالأهلي المصري في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول عن توقيع حمدي ذكي، الشهير بـ«جدو الصغير» لاعب الاتحاد السكندري، عقود انضمامه للقلعة الحمراء ابتداء من الموسم المقبل.

وأعلن المصدر، الذي طلب عدم ذكره اسمه، لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ)، أن اللاعب وقع على عقود انضمامه مدة 5 مواسم في جلسة جمعته بالمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، علاء عبد الصادق.

وأوضح أن السبب وراء عدم سفر عبد الصادق مع بعثة الاهلي إلى مالي خلال الايام الماضية لخوض مباراة الملعب المالي بالكونفدرالية، التي انتهت بالتعادل السلبي، كان تكليف مجلس ادارة النادي له بإنهاء إجراءات توقيع اللاعب على عقود انضمامه رسميا.

ويعد ذكي رابع صفقات الاهلي خلال الميركاتو الصيفي، بعد ضم الغاني جون انطوي من الشباب السعودي، والجابوني ماليك ايفونا من الوداد المغربي، وصالح جمعة من انبي.

وتسربت خلال الساعات الماضية على مواقع الانترنت صورة من الجلسة التي جمعت بين عبد الصادق وحمدي ذكي.

(د ب أ)