حقوق بونياك المالية تهدد بابتعاده

نشر في 20-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-06-2015 | 00:01
No Image Caption
بشكل مفاجئ، هدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك بعدم العودة إلى البلاد لتولي مهامه كرئيس للجهاز الفني، اعتراضاً على عدم تسلمه مقدم عقده الجديد يوم أمس.

يذكر أن هناك تعليمات صدرت من نائب رئيس النادي مدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور بأن يسلم النادي بونياك مقدم العقد فور وصوله إلى البلاد، بينما يصر الأخير على التسلم في المهلة المحددة التي انتهت مساء أمس الأول، مؤكداً أنه لن يعود الى الكويت طالما لم يتسلم أمواله.

وعلمت «الجريدة» أن بونياك اكتشف أن الشيك الذي تسلمه من النادي وحاول صرفه صباح الخميس من دون رصيد، وهو الأمر الذي أثار غضبه.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي العربي أن حقوق بونياك المالية كانت القشة التي قصمت ظهر البعير، إذ إنه أبدى امتعاضه في أكثر من مناسبة من طريقة عمل جهاز الكرة برفضهم التعاقد مع المحترفين الذين اختارهم والتعاقد مع آخرين دون علمه، ورفضهم إقامة معسكر الفريق في صربيا، كما طلب منذ نهاية الموسم واختيارهم مدينة بريشيا الإيطالية لاستضافة المعسكر دون علمه أيضاً.

وأضافت المصادر أن استمرار التعاون بين بونياك وعاشور يبدو صعباً جدا، فكل منهما يريد أن يكون هو صاحب القرار الأول والأخير، وذلك سيضر بمصلحة الأخضر ويعيده كثيراً إلى الخلف، بعد أن اقترب كثيراً من استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

الجدير بالذكر أن هناك مساعي من شخصيات عرباوية لتقريب وجهات النظر، وإنهاء سوء الفهم بين بونياك وإدارة الكرة.

مغربي وجزائري ضمن اهتمام الأخضر

توسعت دائرة مفاوضات جهاز الكرة بالأخضر حالياً للتعاقد مع احد المحترفين الذي يشغلون مركز الوسط المهاجم في ثاني صفقاته خلال الصيف الحالي، فرغم اقترابه من التعاقد مع أحد اللاعبين التونسيين فإن دخول لاعب مغربي وآخر جزائري في المنافسه قد يؤجل إتمام الصفقة للمفاضلة بين الثلاثي.

back to top