تختتم اليوم منافسات بطولة البراعم الرمضانية الأولى للصالات التي تنظمها شركة الكويتية للاستثمار على صالة نادي اليرموك، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح.

Ad

وقررت الشركة الكويتية للاستثمار أن يقام الحفل الختامي تحت شعار "هذولا عيالي"، وهي العبارة التي رددها سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بعد الحادث الإرهابي الذي استهدف تفجير مسجد الإمام جعفر الصادق يوم الجمعة الماضي.

ويستهل الحفل الختامي، الذي سيحضره لفيف من المسؤولين يتقدمهم راعي البطولة وزير المالية أنس الصالح، فعالياته بالنشيد الوطني لدولة الكويت، ثم قراءة آيات من الذكر الحكيم، يعقبها إلقاء كلمة الترحيب للرئيس التنفيذي لـ"الكويتية للاستثمار" بدر السبيعي، يليها انطلاق مواجهتي المركزين الثالث والرابع ثم النهائي، على أن يقوم الوزير الصالح بتسليم الميداليات للفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى.

ومن المقرر، أن تكرم الشركة، عقب تسليم الميداليات على الفرق الفائزة، تلفزيون الكويت، ثم راعي البطولة وزير المالية أنس الصالح. وكانت اللجنة المنظمة العليا التي يترأسها مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة طلال الرشدان العديد من الفقرات من بينها المواجهة بين الوزراء وأعضاء مجلس الأمة بسبب الحادث الإرهابي.

وكان اليوم السادس للبطولة قد شهد إقامة خمس مباريات؛ أربع منها في دور الـ16، وواحدة في دور الثمانية، ونجح كتالوني في تخطي عقبة المكسيك بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وفاز ميلان على ليفربول بركلات الترجيح أيضاً 3-1 بعد أن فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على نتيجة اللقاء، وواصل تشلسي عروضه القوية باكتساح مدريدي 3-صفر، في حين واصل لاعبو المسعود تفوقهم على أنفسهم بالفوز على مسجد الوزان 2- صفر.

وفي دور الثمانية نجح المسعود في التأهل للدور نصف النهائي بتفوقه على ميلان 3-1.

 يذكر أن أمس الخميس شهد إقامة خمس مباريات أيضا؛ 3 منها في الدور ربع النهائي، و2 في الدور نصف النهائي.