أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد الجدول الجديد لمباريات دوريات المراحل السنية، المقرر أن تستأنف في السابع عشر من أكتوبر الجاري، بعد أن تم تأجيلها بسبب انسحاب أغلب الفرق عند انطلاقها مطلع الشهر الجاري.

Ad

وستستأنف المنافسات، بدوري البراعم تحت 13 سنة يوم السبت 17 الجاري، بإقامة خمس مباريات، يليه دوري الناشئين تحت 17 سنة يوم الأحد 18 الجاري بإقامة أربع مباريات، بينما يبدأ دوري تحت 15 سنة يوم الخميس 22 أكتوبر بإقامة أربع مباريات، ودوري الشباب تحت 19 سنة يوم الجمعة 23 الجاري بإقامة 5 مباريات، وستجرى المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد والملعب الفرعي بمقر الاتحاد بالدعية.

يذكر أن منافسات المراحل السنية بدأت في الأول من الجاري بدوري تحت 13 سنة، ولعب منه مباراة واحدة فقط فاز فيها نادي الكويت على برقان 35-5، قبل أن تنسحب أغلب الفرق المشاركة في الجولة الأولى من المسابقة، كما منع الاتحاد نادي التضامن من المشاركة في جميع منافسات الاتحاد بسبب المشكلات التى يمر بها مجلس إدارة النادي.

وعقب ذلك توالت الانسحابات في دوري الأشبال تحت 15 سنة، والناشئين تحت 17 سنة، حتى أصدر الاتحاد قراره في 4 أكتوبر الجاري بتأجيل جميع الدوريات.