واصل رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتعليمات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، والمدير العام للادارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد وليد الدريعي، ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها، عندما تمكنوا مساء أمس الاول من ضبط مواطن بمنطقة صباح السالم بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدرة وسلاحين ناريين وذخيرة.

Ad

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن معلومات سرية وصلت الى العقيد الدريعي، تفيد بنشاط مواطن في ترويج مادة الحشيش المخدرة بين المتعاطين.

وقال المصدر إن العقيد الدريعي كلف مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد وضع المتهم تحت المراقبة والتأكد من نشاطه الإجرامي، وتم التأكد من نشاطه في ترويج المواد المخدرة.

وأضاف ان رجال المكافحة، من خلال عمليات المراقبة والرصد، توصلوا إلى معلومة مهمة، تفيد بأن المتهم لا يتعامل الا مع أشخاص محددين، ولا يثق بأي شخص آخر، الامر الذي دفع برجال المكافحة الى استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة المتهم وضبطه في اي موقع تواجد فيه.

ولفت الى ان رجال المكافحة رصدوا المتهم في منطقة صباح السالم، وتمت مداهمته، وعثر بحوزته على كمية من مادة الحشيش، وسلاحين ناريين وذخيرة، موضحا ان المتهم اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية والذخيرة بهدف حماية نفسه اذا دعت الحاجة.