الزمالك يشكل لجنة لاختيار خليفة فيريرا

نشر في 27-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2015 | 00:01
No Image Caption
في الوقت الذي وافق مجلس الزمالك على إقامة معسكر خارجي في دبي خلال الفترة من 4 إلى 11 ديسمبر المقبل، قرر الأبيض أن يشكل لجنة لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي فيريرا.
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تشكيل لجنة فنية لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي فيريرا، الذي فسخ تعاقده من طرف واحد دون الرجوع للنادي.

وتضم اللجنة الرباعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، وأيمن يونس وحازم إمام عضوي المجلس السابقين، من أجل اختيار مدير فني مميز لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، كما تم تصعيد مدحت عبدالهادي للعمل في الجهاز المعاون للفريق بدلا من علاء عبدالغني. واعتمد مجلس الزمالك خلال اجتماعه أمس الأول تشكيل الجهاز الفني الجديد باستثناء المدرب الأجنبي، ومدرب الأحمال المنتظر التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة، حيث جاء التشكيل على النحو التالي: إسماعيل يوسف مديراً للكرة، ومدير فني أجنبي، ومدرب أحمال أجنبي، وطارق مصطفى مدربا عاما، وسامي الشيشيني مدربا عاما، ومدحت عبد الهادي مدربا، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى، وأيمن فريد طبيبا، وحمادة أنور مديرا إداريا.

وعقب انتهاء الاجتماع، دعا رئيس الزمالك مجلس الإدارة إلى مأدبة غداء، للتأكيد على أن علاقته بجميع أفراده على خير ما يرام.

وشهد الاجتماع حضور مصطفى سيف العماري عضو المجلس لأول مرة بعدما تغيب عن الاجتماعات الماضية لوجود خلافات بينه ومنصور قبل أن يعلن الأخير اعتذار العماري له وانتهاء الأزمة.

إلى ذلك، وافق مجلس الزمالك على إقامة معسكر خارجي في دبي خلال الفترة من 4 إلى 11 ديسمبر المقبل، وتقرر تكليف أحمد مرتضى منصور، برئاسة البعثة البيضاء في المعسكر، الذي سيسبقه معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر في القاهرة مدة 4 أيام، كما قرر تعيين أحمد عبدالحليم رئيساً لمدرسة الكرة، خلفاً لسامي الشيشيني، الذي تقرر توليه منصب المدرب العام بجوار طارق مصطفى.

في سياق آخر، كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة خضوع باسم مرسي مهاجم الزمالك للتحقيق غدا السبت، بناء على قرار مجلس الإدارة بسبب خرقه قرار المجلس بمنع اللاعبين من استخدام الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

back to top