منتخب الطائرة يلتقي ضيفه المصري في أولى تجريبياته

نشر في 22-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2015 | 00:01
No Image Caption
«الناشئين» يغادر اليوم إلى معسكر سلوفينيا استعداداً لـ «العربية»
يلتقي اليوم منتخب الكويت الأول للكرة الطائرة مع المنتخب المصري تحت 23 سنة على صالة نادي القادسية في أولى مبارياتهما التجريبية، ضمن معسكر المنتخب المصري المقام حالياً في الكويت.

يلتقي في السابعة من مساء اليوم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة مع ضيفه المصري تحت 23 سنة على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، في أولى المباريات الودية التي تجمع المنتخبين ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الشقيق بالكويت.

يأتي ذلك في إطار تحضيرات الأزرق لخوض منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للرجال للكرة الطائرة، التي من المزمع أن تستضيفها إيران خلال الفترة من 29 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس المقبل.

وكان وفد منتخب مصر وصل إلى الكويت ظهر أمس الثلاثاء برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري نور الدين ذكي، ويضم الجهازين الفني والإداري و14 لاعباً.

وسيلعب منتخبنا الوطني ثلاث مباريات تجريبية أخرى مع المنتخب المصري بخلاف مباراة اليوم، بحيث تقام المباراة الثانية يوم 24 يوليو الجاري، في حين تقام المباراتان الثالثة والرابعة يومي 26 و27 من الشهر نفسه.

مغادرة منتخب الناشئين

من جانب آخر، يغادر في السادسة من صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني لناشئي الكرة الطائرة متجهاً إلى سلوفينيا، لإقامة معسكر تدريبي مدة 13 يوماً، استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة العربية الثالثة عشرة التي ستقام في المملكة المغربية خلال الفترة من 4 حتى 15 أغسطس المقبل.

ويترأس وفد المنتخب أمين صندوق الاتحاد خلف الهاجري، ويضم كلا من طلال جاسم إداري الوفد، والجهاز الفني المكون من المدرب الوطني جاسم الطراروة، ومساعده المصري أسامة مدكور، واختصاصي العلاج الطبيعي معتز السيد، بالإضافة إلى 12 هم يوسف كابد الظفيري، عذبي مالك، محمد عبدالله حسن، راشد صالح، عباس جوهر، زيد حبيب، عبدالله الصاهود، عمر العنزي، طلال عبدالرزاق، محمد بشار المرزوق، صقر ثنيان العبيد، فيصل العنزي.

التدريب على فترتين

وسيكون التدريب خلال فترة المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، وتتخلله إقامة خمس مباريات تجريبية بواقع واحدة كل يومين مع فرق من الدوري السلوفيني.

وعقب انتهاء المشاركة في البطولة العربية بالمغرب سيعود المنتخب إلى الكويت مدة أربعة أيام فقط قبل أن يغادر إلى العاصمة العمانية مسقط، للمشاركة في البطولة الخليجية الخامسة للناشئين التي تنطلق هناك في 21 أغسطس المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر.

back to top