«أسبورتي» يقصي «الكويت» ونابولي يهزم بوتركي

نشر في 02-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2015 | 00:01
تقام اليوم منافسات دور الثمانية للبطولة الرمضانية الأولى للبراعم التي تنظمها الشركة الكويتية للاستثمار على صالة نادي اليرموك، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح.

وأسفرت المواجهات التي أقيمت أمس الأول في الدور الـ 16 عن تأهل فرق أسبورتي وشباب سلوى والزعيم العرباوي ونابولي لدور الثمانية، حيث فجر أسبورتي مفاجأة مدوية بفوزه على نادي الكويت بركلات الترجح 3-2 بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل السلبي.

ونجح حارس أسبورتي أحمد حمادة في التصدي ببراعة لثلاث ركلات ترجيحية، ومن ثم نال لقب أفضل لاعب في المباراة.

وفاز شباب سلوى على الزعيم بركلات الترجيح 6- 5، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل من دون أهداف، كما تغلب الزعيم العرباوي على نادي اليرموك 2- صفر.

وتخطى نابولي نظيره بوتركي بصعوبة بالغة بركلات الترجيح 4-3، بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه على الوقت الأصلي، وشهد أمس استكمال منافسات دور الـ 16 بأربع مواجهات.

وكشف مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة الكويتية للاستثمار، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، طلال الرشدان، أن برنامج اليوم الختامي للبطولة يشمل إلقاء كلمة للترحيب بوزير المالية أنس الصالح، الذي سيسلم كأس البطولة للفائز، وتتبعها قراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم إلقاء كلمة الترحيب للرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي.

وأوضح ان البرنامج يشمل أيضا عزف النشيد الوطني، تعقبه مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع والنهائي، ثم يقوم وزير المالية بتسليم الميداليات للفرق أصحاب المراكز من الأول للرابع، بعدها تكرم اللجنة المنظمة العليا للبطولة تلفزيون الكويت وراعي البطولة.

وأشار الرشدان إلى أنه تقرر إلغاء العديد من الفقرات في اليوم الختامي، أهمها المباراة الاستعراضية التي كانت ستجمع بين فريقي الوزراء وأعضاء مجلس الأمة، بسبب مصاب الكويت الجلل المتمثل في تفجير مسجد الإمام الصادق، إضافة إلى إلغاء الشركة الكويتية للاستثمار غبقتها الرمضانية السنوية، والاحتفال بالقرقيعان بسبب هذا الحادث الإرهابي الجبان.

back to top