اقترب أحمد فتحي ظهير أيمن نادي أم صلال القطري من إنهاء ارتباطه رسميا بناديه، للعودة مرة أخرى إلى القاهرة وارتداء الفانلة الحمراء من جديد. وكان مسؤولو الأهلي عقدوا جلسة مع اللاعب خلال الفترة الماضية، واتفقوا معه على كل الأمور التعاقدية الخاصة بالمدة والمقابل المالي، واشترط محمود طاهر رئيس النادي أن يتم الاتفاق في صفقة انتقال حر، دون أن تتكبد خزانة النادي أية أموال غير الراتب السنوي للاعب.

Ad

وسافر فتحي إلى قطر في الأيام الماضية وفوجئ بمسؤولي أم صلال يرفضون رحيله المجاني، فبقي هناك من أجل إنهاء الأمر بالتراضي، وأجرى اللاعب اتصالا هاتفيا بمسؤولي القلعة الحمراء أخبرهم بأنه اقترب بشدة من إنهاء الأمر والعودة للأهلي في غضون أسبوع على الأكثر، بعد حل أزمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ قيمته 250 ألف دولار فقط.

واستقرت إدارة الأهلي على قيد فتحي في القائمة الإفريقية، لدعم الجانب الأيمن الذي يشغله باسم علي وبديله الشاب محمد هاني.

على جانب آخر، تراجع النادي عن موقفه الرافض لاحتراف الثنائي رمضان صبحي ومحمود حسن "تريزيغيه" لاعبي الفريق في الموسم الجديد، حيث أكد علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة أن القلعة الحمراء تبحث فقط عن تحقيق مصلحة اللاعبين دون الإضرار بمصالحهم، علاوة على ضرورة أن تليق العروض باسم النادي.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي سبق أن وافقت على احتراف رامي ربيعة في سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ولم تقف أمام مستقبل اللاعب، موضحا أن أي لاعب سيتلقى عرض احتراف مناسبا لن يتمسك به النادي.

 يذكر ان صبحي تلقي عرضا من روما الإيطالي، بينما تلقي تريزيغيه عرضا من أندرلخت البلجيكي.

ومن جانب أخر، يواصل الأهلي تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة سموحة (الثلاثاء) المقبل بالدوري بعد خوض لقاء النجم الساحلي أمس في بطولة الكونفدرالية.