الأهلي إلى جوهانسبرغ استعداداً لنصف نهائي «الكونفدرالية»

نشر في 22-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يتدرب الأهلي صباح اليوم على ملعب مختار التتش «بالجزيرة» في عاصمة جنوب إفريقيا «جوهانسبرغ».
يتوجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الجنوب إفريقية "جوهانسبرغ"، استعدادا لخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق أورلاندو بيرايتس 26 الجاري.

وسيتستقل الوفد طائرة داخلية لمدينة "نيلبورت" التي ستستضيف المباراة على ملعب "مبومبيلا"، وتستغرق رحلة الطيران الداخلي حوالي ساعة تقريباً.

ويؤدي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد أن رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عقب مواجهة الزمالك أمس في نهائي كأس مصر.

ويرأس الوفد الأحمر طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة، وتضم الجهاز الفني والإداري والطبي برئاسة خالد محمود وعلاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة إلى جانب 21 لاعبا هم، شريف إكرامي، وأحمد عادل، ومحمد نجيب، وشريف حازم، وسعد سمير، وأحمد فتحي، وباسم علي، وصبري رحيل، وحسين السيد، وشريف حازم، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وصالح جمعة، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي، ومؤمن زكريا، وجون أنطوي، وعماد متعب، وأحمد عبدالظاهر، والجابوني ماليك إيفونا.

وأجرى الشيخ وأحمد سعيد نائب رئيس النادي خلال الأيام القليلة الماضية اتصالات هاتفية بشريف نجيب سفير مصر في جنوب إفريقيا، للاطمئنان على كل الأمور قبل سفر الوفد، سواء من ناحية فندق الإقامة أو التنقلات، وكل الأمور التأمينية، وذلك بالتنسيق مع شرطة جنوب إفريقيا.

على جانب آخر، تصرف إدارة النادي للاعبين عقب العودة من جنوب إفريقيا قسط شهر أغسطس الماضي، بعد أن طالبوا بالحصول عليه في أقرب وقت ممكن، ويعقد كامل زاهر أمين الصندوق، الذي عاد من أميركا الخميس الماضي، جلسة مع الإدارة المالية، تمهيداً لاستخراج الشيكات ومنحها لهم فور العودة إلى القاهرة.

back to top