في حضور حاشد يكشف مدى إقبال المواطنين، استقبلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس أكثر من 600 مواطن لحضور بطاقات الاحتياط للقرعة الإسكانية على توزيعات الدفعة الخامسة من مشروع جنوب المطلاع الإسكاني.

Ad

وكشفت مديرة إدارة التخصيص في "السكنية" أسماء علي أن أعداد المواطنين الذين قاموا بالتخصيص في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني حتى الآن فاقت 7300 مواطن، مبينة أن المؤسسة وزعت  1459 قسيمة هناك، لافتة إلى رفع تاريخ التخصيص على المشروع حتى 31 ديسمبر 2006 وما قبل ابتداء من الأحد المقبل.

وقالت علي لـ"الجريدة" إن رفع تاريخ التخصيص إلى ما قبل 31 ديسمبر 2006 يسمح لأقل من 50 ألف مواطن المنتظرين ضمن طابور الانتظار الاسكاني للتخصيص على المشروع، مشيرة إلى أن طابور الانتظار أصبح إلى ما بعد 31 ديسمبر 1990.

وأضافت أن المؤسسة وزعت 100 بطاقة احتياط على الدفعة الخامسة من توزيعات المطلاع صباح أمس وسط حضور حاشد من المواطنين بعد توزيعها طبقاً للأولوية الإسكانية، لافتة إلى أن الإدارة أغلقت باب بطاقات الاحتياط على القرعة صباح أمس حتى تاريخ اصحاب الطلبات الإسكانية 17 مارس 2001، مبينة أن غداً الأربعاء سيتم إجراء القرعة الإسكانية للدفعة الخامسة لتوزيع 331 قسيمة في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني كما هو معلن عنه مسبقاً.

وأوضحت علي أن بطاقات الاحتياط هي لمن تخلف للحصول على موعد توزيع بطاقة القرعة لأسباب منها عدم رغبته في القطعة المعنية من عدمها أو الحصول على دفعات أخرى وتمثل عددهم في 100 مواطن للدفعة الخامسة، مبينة أن المشمولين لبطاقات الاحتياط هم المتخلفون عن الحضور لموعد فترة توزيع بطاقات القرعة وجميع المستحقين للتخصيص على المشروع حسب أولويتهم الإسكانية للمشروع وضمن إعلان فترة تاريخ التخصيص.