يغادر الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى مدينة السويس اليوم، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لملاقاة "مصر المقاصة" غدا ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 31 للدوري الممتاز والمقرر لها العاشرة مساء باستاد السويس الجديد.

Ad

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مرانه الأخير اليوم بملعب حلمي زامورا قبل السفر للسويس عقب اختيار فيريرا قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة.

على صعيد آخر، وضع مجلس إدارة نادي الزمالك شروطه قبل التفاوض مع البرتغالي فيريرا المدير الفني الحالي للفريق الكروي لتجديد عقده الذي ينتهي 11 الجاري، لمناقشتها مع الخواجة في الجلسة التي ستجمعه مع مرتضى منصور رئيس النادي عقب عودة البعثة البيضاء من جنوب إفريقيا، بعد ملاقاة أورلاندو في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية والمقرر لها نفس يوم انتهاء عقد فيريرا.

واشترط الزمالك على المدرب الرحيل عن فندق الماريوت الذي استضاف إقامته خلال الأشهر الستة الماضية، والإقامة في فيلا خاصة أو شقة بمنطقة الزمالك أو المهندسين وشقة أخرى لمعاونيه، وكذلك عدم ضم فيريرا عنصرا آخر في جهازه الفني خلال الموسم الجديد بعد رحيل مواطنه روي ألميدا، الذي تولى تدريب أحد أندية القسم الثاني بالدوري الفرنسي، حيث يرغب الزمالك في توفير راتب روي البالغ 11 ألف دولار شهرياً.

واشترط مجلس الزمالك أيضا تجديد عقد فيريرا بنفس القيمة المادية في عقده السابق، والبالغة 48 ألف دولار شهرياً.

من ناحية أخرى، قرر مجلس الأبيض تأجيل التفاوض مع أي لاعب إفريقي لحين انتهاء مباراة الإسماعيلي المقرر لها (الاثنين) المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 30 للدوري، وذلك حتى لا يتم تشتيت أذهان الثنائي الإفريقي عبد الله سيسيه ومعروف يوسف، المنتظر رحيلهما عن الأبيض بنهاية الموسم الحالي، والحفاظ على تركيز اللاعبين.