السوري الصالح يدخل حسابات العربي

نشر في 17-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-12-2015 | 00:01
No Image Caption
أكدت مصادر عرباوية مطلعة أن المدافع السوري أحمد الصالح يتصدر قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأوضحت المصادر أن الصالح دخل في حسابات الأخضر مع عودة المدرب الصربي بوريس بونياك لتولي مهام إدارة الجهاز الفني، خصوصا أن الأخير يعرف إمكانات الصالح جيداً من خلال لعبة تحت إشرافه في الموسم الماضي وتقديمه مستويات كبيرة.

ورغم فسخ عقد الصالح مع الأخضر هذا الصيف وانتقاله الى الدوري العراقي، فإن اللاعب لا يمانع من العودة مجددا لصفوف العربي، وأعلن رغبته في ذلك بأكثر من مناسبة سابقة.

ويملك بونياك مع الأخضر حاليا محترفين هما السوري فراس الخطيب والجزائري أكرم جحنيط، ويسعى للتعاقد مع اثنين آخرين في يناير المقبل لتعويض رحيل الجزائري مطمور والبرازيلي تياغو، وقد منحت إدارة الكرة الصلاحية كاملة للمدرب الصربي في صفقات الفريق.

من جانب آخر، اضطر مدافع الأخضر محمد البذالي مساء أمس الأول الى عدم إكمال حصته التدريبية الأولى منذ مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر، بعدما عاودته الإصابة اذ عانى شدا بالعضلة الخلفية وهو ما اضطره للابتعاد عن التدريبات 3 ايام.

وشهدت التدريبات نفسها عودة قائد الفريق محمد جراغ ونجم خط الوسط الدفاعي طلال نايف الذي اكتفى بالجري حول الملعب.

إلى ذلك يفتقد الاخضر خلال الفترة المقبلة خدمات مهاجمه الصاعد مشاري الكندري بسبب التزامه باختبارات دراسية خارج البلاد.

back to top