«البرتقالي» يصحح الأخطاء قبل «وديات» المعسكر

نشر في 17-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-08-2015 | 00:01
No Image Caption
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليومية خلال معسكره الحالي بالقاهرة استعداداً للاستحقاقات المحلية المقبلة عبر مشاركته في دوري "فيفا" وكأسي سمو الأمير وسمو ولي العهد والرديف و"التنشيطية".

وظهر خلال تدريب مساء أمس الأول تحد كبير من اللاعبين على تحقيق أفضل استفادة فنية وبدنية من المعسكر، وأوقف الروماني فلورين ماتروك المدير الفني للفريق التدريبات أكثر مرة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وطالبهم بتداركها خلال أيام المعسكر، سواء في التدريبات أو المواجهات الودية.

وكانت التقسيمة التي لعب الفريق فيها ندية كبيرة من اللاعبين، قبل أن يوقفها ماتروك لخوض عمليات استشفائية خوفاً من تعرضهم للإصابة أو الإجهاد، ثم خاض بعض اللاعبين عمليات عدو حول الملعب مع المدرب البرتغالي قبل نهاية التدريب.

مواعيد الوديات

وحدد ماتروك مع الجهاز الإداري أيام 20 و24 و27 أغسطس الجاري موعدا للمواجهات الثلاث التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر، والتي تم تحديد أطرافها نهائيا أمس، و"الجريدة" ماثلة للطبع، وجار الاتفاق مع بعض الأندية المصرية  لتكون أطراف هذه الوديات.

الاطمئنان على كنكوني

وشهد تدريب أمس مشاركة الحارس شهاب كنكوني، بعد أن التحق ببعثة البرتقالي أمس الأول الأحد، حيث كان قد تخلف عن المشاركة في التدريب الأول الذي اكتفى من خلاله بمشاهدة التدريبات المسائية من ملعب دريم، وصافح زملاءه وجميع أفراد البعثة واطمأنوا عليه وعلى الظروف الأسرية التي منعته من مرافقة البعثة للقاهرة يوم الجمعة الماضي.

سعادة المدرب الروماني بالمعسكر

من جانبه، قال ماتروك في تصريحات خاصة لـ"الجريدة" إنه حريص في الوقت الحالي على زيادة مساحة الانسجام بين الجدد والقدامى والوصول أيضا للتشكيلة التي سيلعب بها البرتقالي مواجهاته الرسمية المقبلة.

وأضاف أن كل المقومات داخل المعسكر القاهري تساعد اللاعبين والجهاز الفني على الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد، وخاصة أن التدريبات تقام في الملاعب المجاورة لفندق الإقامة.

وأكد ماتروك أن المواجهتين اللتين لعبهما الفريق في الكويت وقبل قدومه للقاهرة أمام برقان وتعادل فيها 1-1 و"أزرق الشباب"، وتمكن من الفوز فيها 3 -1، ساهما بشكل كبير في إيجاد تفاهم شديد، ولاسيما بين لاعبي الوسط والهجوم.

وأوضح أن هدفه الأول من المعسكر الحالي خوض مباريات قوية مع أندية مصرية، لتحقيق استفادة جيدة للاعبين، مضيفا أنه لا يهمه النتائج في الوديات بقدر تحقيق لاعبيه فكره التدريبي وتنفيذه داخل الملعب، وهو الذي سيؤدي في النهاية إلى الانتصارات.

واختتم المدير الفني للبرتقالي تصريحاته قائلا:" أتمني أن أحقق أمنياتي مع الفريق البرتقالي بالمنافسة على الألقاب وحصد البطولات من إسعاد جماهير كاظمة التي لمست مدى وفائها وعشقها للفريق".

back to top